الرئيسية / كورة مصرية / نتيجة مباراة مصر ونيجيريا امس وموعد مباراة المنتخب الاولمبي القادمة امام مالي
منتخب مصر الشباب
منتخب مصر الشباب

نتيجة مباراة مصر ونيجيريا امس وموعد مباراة المنتخب الاولمبي القادمة امام مالي

تعادل منتخب نيجيريا ومصر الاولمبي للشباب بتصفيات امم افريقيا المؤهلة لبطولة اولمبياد ريو دي جانيرو، وجاءت النتيجة 2-2، ليرتفع رصيد الفراعنة الى نقطتين، بينما يصل المنتخب النيجيري الى 4، اما الجزائر فازت على مالي 2-0، لتبقي المباراة الاخيرة القادمة لمنتخب مصر هى المحددة للفرق المتأهلة.

المنتخب المصري سوف يواجه منتخب نيجيريا الأولمبي في بطولة إفريقيا المؤهلة إلي مونديال البرازيل 2016، سوف يسعي المنتخب المصري بقيادة الكابتن حسام البدري إلي الفوز في هذه المباراة وإقتناص الثلاث نقاط، يذكر أن المنتخب المصري تعادل في المباراة الأولي أمام الجزائر.

فاز المنتخب المصري الأول في أول مباراة له علي النسور النيجيريه منذ ما يقرب من ستة وخمسين عاما فوزا ساحقا بواقع ستة أهداف لهدفين ضمن مجريات أحداث ذهاب تصفيات الأولمبياد، أما في مباراة العودة في نفس التصفيات فاز الفراعنه علي النسور بواقع ثلاثة أهداف دون رد.

أما في أخر مواجهة للفراعنة علي النسور النيجيرية، فقد تلقي المنتخب المصري هزيمته بواقع أربعة أهداف لهدفين.

وبالحديث عن آخر الإنجازات التيي حققها منتخب مصر الأول بقيادة الراحل المعلم حسن شحاته، فقد حقق المنتخب المصري أخر فوزا له علي المنتخب النيجيري بواقع ثلاثة أهداف دون رد، بعد أن تغلب عليه في أمم إفريقيا 2010 في دور المجموعات بواقع ثلاثة أهداف بعد تأخرهم بهدف.

يذكر أن منتخب مصر ومنتخب نيجيريا لم يتقابلا في المنافسات أو التصفيات الأولمبية منذ 58 عام. حيث أن آخر فوز حققه منتخب الفراعنة كان منذ خمسة وخمسين عاما.

الشوط الأول : يتقدم منتخب نيجيريا علي المنتخب المصري بهدفين مقابل لا شئ عن طريق ضربتين جزاء.

الشوط الثاني : تعادل المنتخب المصري، وأصبحت تعادل إيجابي بين الفريقين 2 – 2.

إنتهت المباراة بتعادل الفريقين 2 – 2، ويحتل المنتخب المصري الترتيب الثالث في المجموعة برصيد نقتطان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *