الرئيسية / كورة عالمية / مصر تحتل المركز الثاني إفريقياً .. والمنتخب المغربي في مهب الريح
الإتحاد المصري لكرة القدم
الإتحاد المصري لكرة القدم

مصر تحتل المركز الثاني إفريقياً .. والمنتخب المغربي في مهب الريح

حسب آخر الإحصائيات الذي أعلنها الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) برئاسة الكاميروني عيسي حياتو المؤقت التي أصدرت اليوم في الثالث من شهر ديسمبر الحالي من يوم الخميس، صعد المنتخب المصري الأول إلي المركز التاسع للتصنيف الإفريقي والثالث عربيا والـ57 عالميا، وذلك بعد تقهقر كلا من منتخب الكونجو والمنتخب الكاميروني.

ويرأس منتخب كوت ديفوار صدارة المنتخبات الإفريقية من تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد إحتلالها المركز الـتاسع عشر عالميا يتبعها المنتخب الجزائري (محاربي الصحراء) في المركز الثامن والعشريين ثم المنتخب الغاني في المركز الثالث والثلاثين ثم منتخب كاب فيردي في المركز التاسع والثلاثين.

لم يتوقف زحف المنتخبات العربيه في القارة لإفريقيه السمراء إلي هذا الحد بعد أن تفوق المنتخب التونس علي (نطيحه) المنتخب السنغالي وإزاحته ليحتل منتخب تونس المركز الأربعين عالميا والمركز الخامس إفريقيا ثم المنتخب السنغالي (أسود التيرانغا) في المركز الأربعة وأربعون عالميا والمركز السادس إفريقيا.

وبعد الآداء السيئ والمتذبذب الذي قدمه المنتخب المغربي في مباراياته السابقه يتقهقر إلي الوراء ليحتل المركز الخامس والسبعون عالميا يليه المنتخب الليبي في المركز الواحد والثمانون ثم المنتخب السوداني في المركز الـ 134 وأخيرا المنتخب الصومالي في المركز الأخير بدون أي نقاط أو رصيد يذكر علي الصعيد الدولي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *