الرئيسية / كورة مصرية / المنتخب المصري في مهب الريح بعد تلقيه صفعة قوية من المنتخب المالي
مصر ومالي
مصر ومالي

المنتخب المصري في مهب الريح بعد تلقيه صفعة قوية من المنتخب المالي

يواجه المنتخب المصري الأولمبي نظيره المالي في مباراة صعبة لتحديد الصاعد إلي مونديال البرازيل وكذلك المربع الذهبي، لا يمتلك المنتخب المصري أي حلول سوي الفوز علي مالي بفارق الأهداف لضمان الصعود، في المقابل يلتقي اليوم منتخب الجزائر علي غريمه منتخب نيجيريا، يذكر أن كلا المباراتان سوف تنطلق في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

سوف يلتقي منتخب مصري الشباب مع نظيره منتخب مالي في الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة، ويملك منتخب مصر فرصة وحيدة من أجل ضمان الصعود إلي المربع الذهبي، سوف يلتقي في منتخب الجزائر أيضاً غريمه منتخب نيجيريا في تمام الساعة السابعة أيضاً لتحديد أربعة منتخبات في المربع الذهبي.

قام الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل مباراة مصر ومالي الأولمبي، وقام الإتحاد بتأجيلها لمدة ساعتان، وسوف يلتقي منتخب الجزائر ونيجيريا في نفس التوقيت لتحديد الصاعد إلي المربع الذهبي.

  • تقام المباراة الساعة السابعة بتوقيت مصر.
  • تقام المباراة الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.
  • تقام المباراة الساعة السادسة بتوقيت الجزائر.

يحتل منتخب مصر الأولمبي الترتيب الثالث في المجموعة الثانية، بينما يحتل الترتيب الأول منتخب الجزائر برصيد 4 نقاط، وكذلك منتخب نيجيريا في الترتيب الثاني برصيد 4 نقاط، ويأتي منتخب مصر الشباب في الترتيب الثالث برصيد نقطتان، ويمتلك المنتخب المصري فرصتان من أجل ضمان الصعود إلي مونديال البرازيل، الفرصة الأول الفوز علي منتخب مالي بأي نتيجة في حالة فوز أي منتخب سواء الجزائر أو نيجيريا، أما الفرصة الثانية في حالة تعادل الجزائر ونيجيريا يجب علي المنتخب المصري الفوز بهدفين مقابل لا شئ.

تعادل المنتخب المصري في أول مباراتين أمام منتخب الجزائر بنتيجة إيجابية (1-1)، والثانية أمام منتخب نيجيريا وتعادل الفريقين بنتيجة (2-2)، ويجب علي منتخب المصري الأولمبي تحقيق الفوز علي نظيره المالي لضمان الصعود إلي مونديال البرازيل 2016.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *