الرئيسية / كورة مصرية / حلم الأولمبياد أصبح خيالا .. ومالي يزيد من جراح الفراعنة
منتخب مصر ومالي الأولمبي
منتخب مصر ومالي الأولمبي

حلم الأولمبياد أصبح خيالا .. ومالي يزيد من جراح الفراعنة

يستعد المنتخب المصري الأولمبي بقيادة الكابتن حسام البدري في مواجهة صعبة وليست بالمستحيلة أمام منتخب مالي الشقيق في الجولة الثالثة من بطولة أفريقيا والمؤهلة إلي مونديال البرازيل 2016، ويذكر أن المنتخب المصري يحتاج إلي الثلاث نقاط لضمان حلم الصعودة إلي المونديال، ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطتان.

يترقب عشاق الساحرة المستدير فى السابعة من مساء اليوم، مواجهة منتخب مصر الاولمبي امام مالي بتصفيات حلم الصعود لمونديال البرازيل 2016، ويبحثون عن القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الفراعنة بالسنغال السبت 5 ديسمبر 2015.

المنتخب المصري الأولمبي يسعي إلي تحقيق الفوز علي غريمه منتخب مالي الشباب في الجولة الثالثة من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة إلي مونديال ريو دي جانيرو في البرازيل 2016، يحتاج المنتخب المصري تحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط من أجل ضمان الصعود إلي المربع الذهبي في بطولة إفريقيا.

طلب المنتخب المصري من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل مباراته أمام منتخب مالي للشباب ثلاث ساعات، بدلاً من أن تقام المباراة الساعة الخامسة بتوقيت مصر، تقام المباراة بتوقيت الثامنة مساءً بدلاً من الخامسة، وكان طلب المنتخب المصري بسبب إرتفاع درجة الحرارة في السنغال، ولكن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم رفض ذلك الطلب وسوف تقام مباراة مصر ومالي الساعة الخامسة، وكذلك سوف تقام مباراة الجزائر ونيجيريا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر ومالي :

سوف تقوم قناة النيل الرياضية الأرضية بإذاعة مباراة مصر ومالي، وكذلك قناة rts1K السنغالية، ortm المالية، وهي قنوات مجانية وتوجد علي القمر الصناعي يوتيل سات 7.

تردد القناة :

11221 – 27500 – أفقي.

القنوات المشفرة : سوف تقوم قنوات bein sport بإذاعة المباراة بصورة عالية الجودة.

يقابل المنتخب المصري نظيره منتخب مالي الأولمبي في المرحلة الأخيرة من تصفيات بطولة إفريقيا والمؤهلة إلي مونديال ريو دي جانيرو في البرازيل 2016، ويسعي المنتخب المصري إلي إقتناص الثلاث نقاط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *