الرئيسية / كورة مصرية / منتخب مصر الشباب يواصل تراجعه ويهزم بهدف نظيف من مالي
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الشباب يواصل تراجعه ويهزم بهدف نظيف من مالي

المنتخب المصري في مهمة صعبة أمام منتخب مالي الشباب في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، ويذكر أن بطولة أفريقيا سوف تقام في دولة السنغال، تنتظر جماهير الكرة المصرية اليوم فوز منتخب مصر الشباب للصعود إلي المونديال والمقرر بدأها في البرازيل، من أجل الصعود يجب علي المنتخب إقتناص الثلاث نقاط من منتخب مالي، وبذلك يمتلك المنتخب المصري 5 نقاط ويصعد ثاني.

يسعي منتخب مصر الأولمبي جاهدا بقيادة المصري كابتن حسام البدري إلي تحقيق الفوز اليوم علي حساب نظيره المتعسر، منتخب مالي وذلك بشرط أن يكون الفارق هدفين أو أكثر في حال تعادل كلا من منتخب الجزائر والمنتخب النيجييري، أو الفوز بفارق هدف مع عدم تعادل أيا من منتخبي نيجيريا والجزائر، رغبة في تحقيق حلمهم وهو حجز مقعدا لهم في الأولمبياد المقرر إقامتها بالبرازيل في العام القادم.

في حين فوز منتخب الفراعنة الأولمبي يتأهل لنصف نهائي البطولة التي يصل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أولمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل لعام 2016.

ومن جهة أخري يسعي المنتخب المالي جاهدا بقيادة المدير الفني السنغالي ومساعده عيسي كوليبالي إلي تحقيق الفوز علي المنتخب المصري من أجل حفظ ماء الوجه والحصول علي لفوز الشرفي الأول والوحيد لهم في هذه الدورة وذلك بالرغم من توديع المنتخب المالي البطولة إثر خسارتها مرتين متتاليتين بواقع 3-2 أمام نيجيريا {النسور الخضر}ثم 2-0 ضد الجزائر {محاربي الصحراء}، حيث أدلي المدير الفني السنغالي في بعض الحوارات الصحفية بأن فريقة لن يتساهل في أدائه أمام المنتخب المصري بل سيبذل قصار جهده هو وفريقه من أجل إستعادة نغمة الإنتصارات من الجديد والنهوض بفريقة مرة أخري.

وقد قام الإتحاد الإفريقي لكرة القدم {كاف} برئاسة الكاميروني عيسي حياتي رئيس الأتحاد الإفريقي لكرة القدم {كاف} والرئيس المؤقت للإتحاد الدولي لكرة القدم{فيفا} بإجراء تعديلا في موعد مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في بطولة إفريقيا دون 23 سنة، والمؤهلة لأوليمبياد البرازيل القادمة المقرر إقامتها في ريو دي جانيرو من العام القادم.

وقد جاء تعديل موعد المباراة علي أن تلعب في تمام الساعة الخامسة بتوقيت السنغال (السابعة بتوقيت القاهرة) حيث كان محددا لها من قبل الثالثة بتوقيت السنغال (الخامسة بتوقيت القاهرة).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *