الرئيسية / كورة مصرية / اخبار نادي الأهلي اليوم الثلاثاء 8/12/2015 .. عروض أوروبية تنتظر القلعة الحمراء
نادي الأهلي المصري

اخبار نادي الأهلي اليوم الثلاثاء 8/12/2015 .. عروض أوروبية تنتظر القلعة الحمراء

فاز الاهلي امام دبي، وتعادل أمام الصفاقسي التونسي ضمن مباريات الجولة التدريبية بمعسكر الامارات، وقد صرح بيسيرو المدرب الجديد، أنه تعرف جيدا على مستويات اللاعبين، وأصبح قريبا منهم جميعا، بينما صرح عبدالله السعيد أن المدير الفني البرتغالي علاقته جيدة مع كافة أعضاء الفريق والجهاز الاداري.

تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر المحلي، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الخامسة من التوقيت المحلي لتونس مساء اليوم في أرض الإمارات العربية المتحدة المباراة الودية التي تجمع بين الشقيقين العربيين.

نادي الأهلي المصري بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو في مواجهة شقيقه نادي الصفاقسي التونسي بقيادة البرتغالي باولو ديراتي وذلك ضمن إطار أحداث مجريات الجولة الإستعدادية التي يقوم بها النادي الأهلي المصري في الأراضي الإماراتية.

وقد طلبت بعثة النادي الأهلي المسئولة عن تولي أحداث إدارة النادي من الشركة السعودية صلة الراعية لنادي الأهلي بطلب تأجيل العروض الأوروبية المقدمة للنادي الأهلي في ظل أحداث المبارايات الودية الجارية حاليا وعلى رأسها عرض نادي بروسيا دورتموند الألمانى وعرضين من قبل الناديين الفرنسيين، نادي باريس سان جيرمان وليون.

وقد قام مسئولي النادي الأهلي المصري بقيادة كابتن عبدالعزيز عبدالشافي بطلب من شركة صلة بتأجيل هذه العروض الأوروبية الكبيرة بسبب الضغوط والإهتمامات التي تنتظر النادي المصري في حين الإنتهاء من المعسكر الإعدادي للنادي، حيث سينطلق الدوري العام المصري في القريب العاجل في ظل الإحتياج التام من قبل النادي الأهلي لجميع لاعبية.

وعلي الجانب الآخر حضور الفرنسي لوران روبرت بلان المدير الفني لنادي باريس جيرمان الفرنسي من أجل متابعة اللاعب التونسي محمد علي منصر، نجم ولاعب خط وسط نادي الصفاقسي التونسي، وذلك في ظل مشاهدته للمباراة الودية التي تجمع بين النادي الأهلي المصري والصفاقسي التونسي مساء اليوم الأحد على ملعب نادي الوصل الإماراتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *