الرئيسية / كورة مصرية / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 8/12/2015 .. تأجيل مؤتمر المدرب البرازيلي باكيتا
فريق الزمالك
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 8/12/2015 .. تأجيل مؤتمر المدرب البرازيلي باكيتا

نستعرض سويا عبر مجلة كورتك أهم وآخر أخبار نادي الزمالك المصري، والذى قبل استقالة فيريرا المدير الفني البرتغالي السابق
، وبحث عن البديل، ووجد المدرب البرازيلي باكيتا، والذى توصل الى اتفاق بين النادي ومجلس الإدارة على الراتب الشهري والشرط الجزائى.

قام نادي الزمالك بتأجيل موعد تقديم البرازيلي “باكيتا” إلي جماهير الزمالك، وكان سبب التأخير تأخر الطائرة والتي كان من المقرر وصولها اليوم الأثنين، وكان مؤتمر تقديم المدرب الجديد غداً الثلاثاء، ولكن بعد التأجيل أصبح موعد المؤتمر بعد غداً الأربعاء، وأتفق مجلس إدارة الزمالك علي أن يتقاضي البرازيلي 40 ألف دولار شهرياً.

أعلن مصدر من داخل القلعة البيضاء أن المؤتمر الذي أنعقد داخل مجلس إدارة فريق الزمالك أستقر علي البرازيلي باكيتا ليقود فريق الزمالك خلال الفترة المقبلة في مسابقة الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا، وتعاقد الزمالك مع باكيتا لمدة 6 شهور وسوف يتقاضي البرازيلي 35 ألف دولار شهرياً.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن خوض الابيض وديتين وذلك تعويضاً لمعسكر الإمارات خلال الأسبوع الجاري، وسوف يخوض الزمالك تلك المباراتين يومي الأثنين والخميس المقبل، يذكر أن الزمالك مازال يبحث عن الطرف الأخر في المواجهتين، وسوف يعود الزمالك إلي مسابقة الدوري المصري يوم 16 من الشهر الجاري وسوف يلتقي مع حرس الحدود.

أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن إقتراب الأبيض من التعاقد مع مهاجم أفريقي خلال فترة الإنتقالات القادمة في يناير المقبل، وكشف منصور عن جنسيه اللاعب الا وهو مهاجم سنغالي وهو موجود ضمن إهتمامات الزمالك في الفترة الحالية، يذكر أن الزمالك منذ فترة كبيرة يبحث عن مهاجم لتدعيم خطوط الفريق الهجومية، وسوف يستعد الزمالك لخوض مباريات دوري أبطال أفريقيا في نسخنه الجديدة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *