الرئيسية / كورة مصرية / أخبار الكرة المصرية اليوم الثلاثاء 8/12/2015 باكيتا يتولي الزمالك .. والأهلي يعود للقاهرة
الجماهير المصرية

أخبار الكرة المصرية اليوم الثلاثاء 8/12/2015 باكيتا يتولي الزمالك .. والأهلي يعود للقاهرة

نستعرض اهم عناوين الأخبار للكرة المصرية، حيث عاد الاهلي الى القاهرة بعد دورة تدريبية قصيرة بالامارات، حيث واجه فريق دبي والصفاقسي، بينما تعاقد الزمالك رسميا مع المدرب البرازيلى باكيتا، وسيقدمه اليوم الثلاثاء لجماهير الساحرة المستديرة، بينما خرج منتخب الشباب الاولمبي بعد خسارة أمام مالي ليضيع حلم الصعود للمونديال.

بعد الفضيحة المدوية لخروج المنتخب المصري الوطني الأوليمبي تحت 23 سنة من التصفيات الأفريقية التي جرت في الأراضي السنغالية المؤهلة للأولمبياد القادمة المقرر إقامتها في ريودي جانيرو بالبرازيل، تبخر حلم التأهل لأولمبياد ريودى جانيرو 2016 عقب الخسارة الفادحة أمس أمام المنتخب المالي الجريح بهدف دون رد.

احتلال المنتخب المصري المركز الأخير في المجموعة الثانية تحت المنتخب المالي صاحب المركز الثالث، في حين تصدر منتخب الجزائر الشقيق(محاربي الصحراء) كمركز أول ومنتخب نيجيريا{النسور الخضر} كوصيف المركز الأول، يستأنف الدوري المصري العام الذي توقف بسبب تلبية لاعبي الأندية المصرية للواجب الوطني بعد إنضمامهم للمنتخب الأولمبي والتي لم تجدي نفعا.

وقد شهدت الكرة المصرية اليوم العديد من الأخبار الرياضة والتي يأتى على رأسها خسارة المنتخب الاوليمبي والإطاحة بحلم الأولمبياد الذي إنتظرته الجماهير المصرية العاشقة للمنتخب وفي نفس الوقت إطاحة إتحاد الكرة بمدرب المنتخب المصري كابتن حسام البدري الذي كان سببا كبيرا في خسارة المنتخب أمس.

وعلي الصعيد المحلي تعاقدت قلعة الزمالك البيضاء مع البرازيلى ماركوس سيزار دياز كاسترو صاحب الـ55 عاما خلفا للبرتغالى الراحل مانويل جوسفالدو فيريرا الذى هرب وفسخ تعاقده من طرف واحد، وسيقوم النادي الأبيض بمنح البرتغالي ماركوس باكيتا 53 ألف دولار شهريا، حيث سيتقاضى المدير الفنى 45 ألف دولار، فيما سيتقاضى مدرب الأحمال البدنية 8الاف دولار أمريكي.

أما بالنسبة للنادي الأهلي الذي سيلعب مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو ضد شقيقه نادي الصفاقسي التونسي بقيادة البرتغالي باولو ديراتي وذلك ضمن إطار أحداث مجريات الجولة الإستعدادية التي يقوم بها النادي الأهلي المصري في الأراضي الإماراتية.

 فقد قام مسئولي القلعة الحمراء بقيادة كابتن عبدالعزيز عبدالشافي{زيزو} بإخبار شركة صلة السعودية الراعية للنادي الأهلي بتأجيل العروض الأوروبية الكبيرة المقدمة للنادي الأهلي بسبب المبارايات المهمة التي سيلعبها النادي الأهلي في الدوري المصري العام في حين الإنتهاء من هذا المعسكر الجاري في الأراضي الإماراتية الشقيقة.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي المصري قد تلقي عرضا للإنتقال إلي أحد الأندية الإسبانىة خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة {الميركاتو الشتوي 2016}، مع العلم بتلقي محمد رمضان وكيل أعمال مهاجم الأهلي عمرو جمال{الغزال}، عرضا من أحد الأندية السعودية الكبيرة فى التي تقدمت إليه بطلب إستعارة اللاعب فى شهر يناير المقبل لمدة ستة أشهر أو موسم كامل بحسب القرار الذي تتخذه إدارة القلعة الحمراء بقيادة كابتن عبدالعزيز عبدالشافي{زيزو}.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *