السكرتير العام للنادي الكتالوني: سنجدد لنيمار عاجلا أو آجلا

أكد السكرتير العام لنادي برشلونه الأسباني لكرة القدم، روبرت فرنانديز، أن مسأله تجديد عقد الاعب البرازيلي الدولي نيمار، سوف تتم عاجلا أو آجلا.

كما أدلي روبرت فرنانديز في تصريح نقلته صحيفة “ماركا” الرياضيه يوم الثلاثاء أن مسألة تجديد عقد الاعب نيمار لا توجد فيها أي تعثرات، كما أكد أنه سوف يصل إلي إتفاق مع الاعب لأنه لاعب مهم والنادي الكتالون في أمس الحاجة إليه وأنه لاعب مهم للغايه لهم، وعلي قدر الإمكان سوف يسعي لكي يجدد عقده عاجلا او آجلا في هذا الموسم.

كما اضاف أن الاعب الدولي نيمار يمتلك جميع المقومات الأساسيه للفوز بلقب الكره الذهبيه، وأن هذا الاعب ثاني أفضل لاعب في العالم بعد ميسي، وأنه سوف يرشح بكل تأكيد للفوز بهذه الجائزه. وبسؤاله عن شبح الإصابات التي يطارد لاعبي البارسا وخاصة الاعب الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسيالذي يواصل التعافي من إصابته في الركبه أجاب “يتعافى الاعب بشكل جيد، ولكننا لن نستعجل عودته للملاعب قبل الوقت المحدد”

وبسؤاله عن حاجة الفريق لإبرام صفقات جديده، قال لويس أنريكي: “أرغب في تحسين الفريق، ولكن من الصعب القيام بالأمر خلال سوق الانتقالات الشتوية، لازال لدينا وقت”.

كما أضاف أن فلسفة النادي الكتالوني في اللعب لن تتغير، وهي الاستحواذ على الكرة: “هذه الطريقة هي التي جعلت الجميع يعشقون برشلونة، كل شيء بدأ مع كرويف، وبدءا من هذا الوقت ونحن في تطور، الأولوية دائما ستكون لامتلاك الكرة بشكل جيد”.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *