رسمياً: برشلونة يتعاقد مع الظهير الفرنسي لوكا دينيه

 

أعلن نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني رسمياً عن تعاقده مع الظهير الدولي الفرنسي لوكا دينيه، قادماً من صفوف باريس ان جيرمان.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً على عقد يربطه بملعب كامب نو لمدة خمسة أعوام.

وبلغت القيمة الأولية للصفقة حوالي 16.5 مليون يورو ومن الممكن أن ترتفع إلى 20.5 مليون يورو بعد إضافة عدد من المزايا الشخصية.

وقضى اللاعب الموسم الماضي معاراً إلى صفوف نادي روما الإيطالي.

وبذلك يصبح دينيه هو الصفقة الثالثة للبلوجرانا هذا الصيف بعد التعاقد مع لاعب خط الوسط الإسباني دينيس سواريز من فياريال الإسباني، والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي من ليون الفرنسي.

وأصدر برشلونة بياناً رسمياً على موقعه الرسمي، جاء فيه:” توصل برشلونة إلى إتفاق مع باريس سان جيرمان للتعاقد مع اللاعب لوكا دينيه لمدة خمس سنوات قادمة.”

وأضاف البيان:” قام النادي بدفع مبلغ قيمته 16.5 مليون يورو مع إمكانية إضافة أربعة ملايين أخرى وفقاً لنسبة المشاركات والنتائج، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد دينيه 60 مليون يورو.”

” سيصل لوكا دينيه إلى برشلونة غداً الخميس في وقت مبكر من أجل إجراء الكشف الطبي وتوقيع العقد.”

ولفت دينيه الأنظار إليه مع فريق الشباب في نادي ليل الفرنسي وشارك في 60 مباراة مع الفريق الأول بالنادي في جميع البطولات، قبل أن ينضم إلى باريس سان جيرمان عام 2013 مقابل 15 مليون يورو.

وشارك دينيه في 43 مباراة بقميص البي إس جي قبل أن ينتقل إلى روما قبل بداية الموسم الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأحرز دينيه 3 أهداف في 39 مباراة لعبها مع روما في جميع البطولات، وساهم في احتلال الفريق للمركز الثالث بالدوري الإيطالي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *