لماذا فضل بوجبا الانتقال إلى مانشستر يونايتد على ريال مدريد؟! وكيله يجيب

 

 

أكد الإيطالي مينو رايولا مدير أعمال النجم الفرنسي بول بوجبا أن موكله رفض الانتقال إلى ريال مدريد لأنه أراد العودة إلى “بيته” مانشستر يونايتد.

وكان بوجبا البالغ من العمر 23 عاماً، قريباً من الانتقال إلى العملاق الإسباني قبل أن يتمم انتقاله إلى يونايتد قادماً من يوفنتوس في صفقة قياسية جعلته أغلى لاعب في العالم.

وأكد رايولا في أول تصريح له منذ إتمام انتقال بوجبا إلى مانشستر، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال كان مهتم بالحصول على خدمات مواطنه، ولكن بوجبا أبلغه بأن مشاعره كلها تجاه العودة مرة أخرى إلى اليونايتد والذي رحل عنه في 2012.

وقال رايولا في تصريحات لقناة تيلي فوت الفرنسية:” لم نتحدث أبداً بشأن الانتقالات أثناء اليورو لأنه كان حزين بسبب الخسارة في النهائي.”

وأضاف:” ولكنه أبلغني برغبته بكل وضوح. بالنسبة لبول، مانشستر كان دائماً بمثابة البيت.”

” زيدان أيضاً أراد التعاقد معه بالإضافة إلى 5 أو 6 أندية أخرى.”

وزعم رايولا أن البرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد حاول التعاقد مع بوجبا أثناء توليه تدريب تشيلسي.

وقال رايولا:” مورينهو أرد التعاقد مع بوجبا بالفعل في العام الماضي، ولكنها لم تكن اللحظة المناسبة.”

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور ثلاث جولات من موسم 2017-2016 برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات متتالية، شارك بوجبا في اثنين منها أمام ساوثهامبتون وهال سيتي.

 

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *