رسمياً: أحمد حمودي ينتقل إلى الدوري السعودي

 

أتمم أحمد حمودي صانع ألعاب بازل السويسري السابق إجراءات انتقاله إلى نادي الباطن السعودي في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد بعدما وقع على عقود الانضمام صباح اليوم الخميس.

وقضى حمودي، نجم سموحة الأسبق، الموسم الماضي معاراً إلى صفوف نادي الزمالك المصري.

ووقع حمودي على عقود الانتقال في حضور مندوب النادي السعودي، جراح الظفيري، في مدينة الإسكندرية، وتم الاتفاق على سرعة إنهاء الإجراءات الإدارية واستخراج تأشيرة السفر إلى المملكة السعودية من أجل أن يشارك اللاعب رسمياً مع فريقه الجديد.

وكانت المفاوضات بين حمودي والزمالك قد تعثرت خلال الفترة الماضية بسبب الخلاف حول مدة التعاقد، حيث أراد اللاعب التوقيع للفريق الأبيض لمدة موسمين فقط، في حين أصر مسؤولي الزمالك على ضمه لمدة ثلاث سنوات وخاصة بعد قيامه بفسخ تعاقده مع بازل بالتراضي، هذا بجانب الخلاف حول المقابل المادي.

وترددت أنباء في الفترة الماضية حول تفاوض النادي الأهلي المصري مع حمودي من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الحالية، قبل أن ينجح الباطن في الظفر بخدمات اللاعب.

ويتولى عادل عبد الرحمن، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، تدريب نادي الباطن السعودي.

وعلق الظفيري على التعاقد مع حمودي، قائلاً:” كانت هناك رغبة من جانب إدارة نادي الباطن للتعاقد مع حمودي منذ 10 أيام، فهو لاعب متميز وسبق له اللعب في صفوف بازل السويسري وقدم أداء رائع مع فريقه أمام ليفربول في العام الماضي، كما أنه يملك خبرة دولية مع منتخب مصر.”

وأضاف:” المفاوضات استغرقت وقتاً طويلاً بعض الشيء ؛ بسبب رغبة عدد من الأندية في التعاقد مع حمودي مثل الأهلي والزمالك، ولكن في النهاية نجحنا في حسم الأمور لصالح نادي الباطن.”

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *