تفاصيل العرض الخيالي الذي تقدم به باريس سان جيرمان من أجل نيمار !

 

أكد أحد وكلاء نجم برشلونة والمنتخب البرازيلي، نيمار، أن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي قد عرض على اللاعب طائرة خاصة وحصة في أسهم سلسلة فنادق من أجل الموافقة على الانتقال إلى نادي العاصمة الفرنسية.

وأنهى نيمار الجدل المثار حول مستقبله مع النادي الكتالوني بعدما قام بالتوقيع على عقد جديد لمدة خمس سنوات مع البرسا في يوليو الماضي.

وارتبط اسم اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، بالانتقال إلى باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد، وزعم فاجنر روبيرو، وكيل أعمال اللاعب، أن موكله رفض عرض بقيمة 40 مليون يورو سنوياً من النادي الفرنسي من أجل البقاء مع برشلونة، على الرغم من نفي أحد مسؤولي سان جيرمان لهذه المزاعم الأسبوع الماضي.

وكشف روبيرو عن تفاصيل العرض الخيالي الذي تقدم به القطري ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي من أجل الحصول على خدمات نيمار.

وكل ما يلي جاء على لسان روبيرو في تصريحات لقناة ESPN في البرازيل:

” لقد اتصلوا بنيمار وسألوه “ماذا تريد لكي توافق على الانضمام إلى باريس سان جيرمان؟ نحن نمتلك كل ما تريد، وحينها بدأ نيمار في الضحك.”

“سألت عن ما سيقدموه لنا، وتحدثت مع “أوليفر” المدير الرياضي السابق لسان جيرمان، والذي قال إنهم سيقوموا ببناء سلسلة فنادق حول العالم ويمنحونا نسبة من الأرباح!”

” كنت مندهش، كيف سيسير الأمر؟ نيمار سيتملك سلسلة فنادق!”

” لقد وضحوا لنا الأمر وأكدوا لنا أنه لا توجد مشاكل في الضرائب في فرنسا، وقالوا إنه سيخصصوا لنيمار طائرة خاصة ليسافر بها إلى البرازيل عندما يذهب للانضمام إلى المنتخب البرازيلي.”

” نيمار كان متحمس، خاصة وأنهم أكدوا أنه سيكون اللاعب رقم واحد في الفريق، وهو ما لا يحدث في برشلونة.”

“عرضوا على نيمار راتب سنوي بقيمة 40 مليون يورو خالية من الضرائب، في حين أن راتبه مع برشلونة يبلغ 9.5 مليون يورو فقط.”

” اصطحبت ناصر الخليفي إلى ساو باولو وقلت لنيمار إنه عرض خيالي سيجعله اللاعب الأعلى راتباً في العالم ولن يكون هناك أي لاعب في العالم يحصل على مقابل أكبر منه.”

“أنا من قمت بتسريب تفاصيل عرض باريس سان جيرمان إلى الصحافة وبينما كنت أتفاوض مع النادي الفرنسي، كان والد نيمار يتفاوض مع برشلونة واستخدم ورقة باريس سان جيرمان للضغط على إدارة البرسا وتجديد التعاقد.”

” إذا استمر نيمار مع برشلونة فهذا لأنه يريد أن يكون متواجداً في برشلونة، لأنه سعيد بتواجده في النادي وفي المدينة. كنت أرغب في انتقاله إلى باريس سان جيرمان ولكن والده أقنعه بالبقاء.”

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *