فاردي: سواريز طلب مني قميصي!

كشف مهاجم ليستر سيتي والمنتخب الإنجليزي، جيمي فاردي، عن قيام نجم برشلونة ومنتخب أوروجواي، لويس سواريز، بطلب استبدال القمصان معه بعد نهاية المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين قبل بداية الموسم الجديد.

وذكر هداف ليستر سيتي هذه الواقعة في كتاب سيرته الذاتية “From Nowhere” ، والذي يتناول قصة صعوده من مجرد لاعب هاو إلى فائز بلقب الدوري الإنجليزي، ومن المتوقع أن يتم إصداره قريباً.

وتقابل ليستر مع برشلونة ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية في أغسطس الماضي، وبينما استغل زملاؤه هذه الفرصة الرائعة التي تقابلوا فيها مع العملاق الكتالوني ونجومه، فضل فاردي تجنب هذه الأجواء وعدم تبادل القمصان مع أي من لاعبي برشلونة.

وعلى الرغم من ذلك، اقترب لويس سواريز، الذي شارك في 45 دقيقة فقط في المباراة، من فاردي وطلب منه قميصه وهو ما فاجأ مهاجم فريق فليتوود تاون الأسبق.

وتقوم صحيفة “تايمز” البريطانية بنشر السيرة الذاتية لفاردي على حلقات، وعن هذه الواقعة كتبت:” عندما لعبت في المباراة الودية ضد برشلونة استعداداً للموسم الجديد، كنت أعرف أن زملائي سيحاولون الحصول على قمصان لاعبي برشلونة ولذلك فضلت أن لا أطلب قميص أي لاعب.”

وأضاف “ولكن لويس سواريز أتى إليّ في بين الشوطين وطلب مني قميصي.”

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *