واين روني

من إيريكسون إلى روني: لا تذهب إلى الدوري الصيني !

نصح السويدي سفين جوران إيريكسون المدرب الحالي لفريق شنغهاي سيبج الصيني، نجم مانشيستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي، واين روني، بعدم الانتقال إلى الدوري الصيني الممتاز.

وفقد روني موقعه الأساسي في تشكيلة الشياطين الحمر حيث لا يعتمد عليه المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو بشكل كبير في مباريات الفريق، وبعد خروج روني من حسابات مورينهو، ارتبط اسم اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً بالعودة إلى ناديه السابق إيفرتون، أو انتقالات محتملة إلى الدوري الأمريكي أو الدوري الصيني.

ولكن إيريكسون، والذي سبق له تدريب روني في المنتخب الإنجليزي، أعلن عدم نيته إغراء هداف إنجلترا التاريخي للانتقال إلى الصينو، قال إيريكسون في تصريحات لصحيفة “ًصن” البريطانية: ” الكل يعلم مدى إعجابي بروني، هذا أول شيء،أما إمكانية التعاقد معه، فهذا شيء آخر. لا صحة لهذا الأمر على الإطلاق.

وأضاف “لم نتحدث بخصوص هذا الأمر داخل النادي مطلقاً، ونتناقش كثيراً بشأن خياراتنا للموسم المقبل، “أنا أعتبر روني مهاجم، واحد من أفضل المهاجمين الذين عملت معهم، ولكننا بالفعل نملك مهاجمين متميزين مثل هالك وإيلكيسون وداريو كونكا، واختتم إيريكسون تصريحاته، قائلاً ” مازال لاعب رائع ويمتلك إمكانيات فائقة. أنا متأكد أنه يمكنه القدوم إلى الصين في المستقبل، وهو من اللاعبين الذين سيسعى الدوري الصيني لجلبهم.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *