الحاج ضيوف يهاجم جيرارد بشدة بعد اعتزاله

انتقد مهاجم ليفربول والمنتخب السنغالي الأسبق، الحاج ضيوف، زميله السابق بالفريق الإنجليزي، ستيفن جيرارد، وذلك في أعقاب إعلان الأخير عن اعتزاله لعب كرة القدم نهائياً.

وأعلن قائد ليفربول السابق (36 عاماً)، والذي فاز مع الريدز بلقبي كأس الإتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، اعتزاله كرة القدم يوم أمس الخميس.

وقال ضيوف في تصريحات لقناة “SFR Sport” الفرنسية:” عندما انتقلت إلى ليفربول، تعمدت أن أظهر له (جيرارد) أنه لا يساوي شيء!”

وأضاف:” سألته ما هي البطولات الرائعة التي شارك بها وبما تتذكره الجماهير؟! إنه ليس زين الدين زيدان.”

وتابع لاعب بولتون وبلاكبيرن الأسبق:” أحترم جيرارد كلاعب، إنه لاعب رائع، ولكن لا أحترم جيرارد كرجل وأبلغته بذلك. بالنسبة لي كان لاعباً مثل أي لاعب آخر مطالب أن يحافظ على مستواه ويلعب بطريقته المعتادة، ولكن لا يذهب للمدرب ويخبره بكل ما يحدث في غرفة الملابس!”

وصرح ضيوف بأن جيرارد كان يخاف منه ولا ينظر إليه في عينيه لإنه خائف، وكان يخاف من التحدث معه!

وقال ضيوف:” عندما وصلت إلى ليفربول، كان هو من طلب مني أن يحصل على قميصي، وليس العكس.”

وانتقل ضيوف (35 عاماً) إلى صفوف ليفربول في صيف 2002 قادماً من صفوف لانس الفرنسي مقابل 10 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعد تألقه مع المنتخب السنغالي في مونديال كوريا واليابان 2002 وقيادته لمنتخب بلاده للوصول إلى ربع النهائي في أول مشاركة لهم في كأس العالم.

وشارك ضيوف في 55 مباراة بقميص الريدز أحرز خلالها 3 أهداف فقط، لينتقل في بداية موسم 2004-2005 إلى بولتون واندررز على سبيل الإعارة، قبل أن يتمم انتقاله بشكل نهائي في الموسم التالي.

 

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *