جريزمان يعلنها: نعم لبرشلونة أو الدوري الإنجليزي .. لا لريال مدريد!

نفى نجم أتلتيكو مدريد والمنتخب الفرنسي أنطوان جريزمان إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد أو باريس سان جيرمان، ولكن ألمح في الوقت ذاته إلى ترحيبه بالانتقال إلى برشلونة أو الدوري الإنجليزي.

ويعد المهاجم البالغ من العمر 25 عاماً واحد من أهم أهداف أكبر الأندية الأوروبية، وارتبط اسمه بالرحيل عن أتلتيكو في أكثر من مناسبة، على الرغم من توقيعه لعقد جديد مع الأتلتي يبقيه حتى يونيو 2021 في ملعب فيسينتي كالديرون، وانتشرت تقارير تفيد برغبة مانشستر يونايتد في الظفر بخدمات جريزمان، ويبدو أن فرص النادي الإنجليزي قد تزداد بعد إعلان اللاعب عن ترحبيه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

وقال جريزمان في تصريحات لقناة “تيلي فوت” الفرنسية:” الانتقال من أتلتيكو مدريد إلى ريال مدريد ليس خياراً بالنسبة لي. الانتقال إلى برشلونة أمر وارد، ولكنهم يمتلكون ثلاثي هجومي لا يمكن الاستغناء عنه في الوقت الحالي.”

وأضاف “باريس سان جيرمان يُعد خياراً مثيراً للاهتمام، ولكنني لا أريد الانتقال إلى الدوري الفرنسي في هذه المرحلة من مسيرتي. أفضل البقاء في الدوري الإسباني أو الانتقال إلى الدوري الإنجليزي. لقد سمعت أن الدوري الإنجليزي مثير جداً، لذلك لما لا؟!”، واختتم جريزمان كلماته قائلاً “ولكنني لا أريد الرحيل عن أتلتيكو بأي حال من الأحوال.”

وحصل جريزمان على لقب أفضل لاعب في يورو 2016 بعد أن قاد منتخب بلاده للوصول إلى المباراة النهائية، محرزاً ستة أهداف طوال مشوار البطولة، وذلك بعدما قدم موسماً ناجحاً أيضاً مع أتلتيكو مدريد، حيث قاد فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *