مولودية وهران

مولودية وهران تخطف الصدارة من اتحاد العاصمة بالبطولة الجزائرية

حلق فريق مولودية وهران وحيدا في صدارة بطولة الرابطة الجزائرية الأولى لكرة القدم، بعد انتصاره العريض على ضيفه نادي شبيبة الساورة 3-1، مساء السبت، في ختام لقاءات المرحلة الـ 13 من البطولة.

و انتظر “أبناء الحمري” إلى غاية الشوط الثاني من المباراة لكي يحسموا فوزهم على أبناء الجنوب ، بعد تقدم الضيوف منذ الدقيقة العاشرة عن طريق بورديم، حيث تمكنت كتيبة المدرب بلعطوي من تسجيل ثلاثية كاملة حملت توقيع كل من بن تيبة (53)، سويبع (72)، وهشام شريف (79).

ورفعت المولودية الوهرانية رصيدها إلى 24 نقطة في المركز الأول، مستفيدة من خسارة المتصدر السابق اتحاد العاصمة أمام مضيفه اتحاد بلعباس 1-2، الخميس في افتتاح لقاءات هذه الجولة، وعلى ملعب أول نوفمبر 54، أطاح فريق أولمبي المدية بمضيفه شبيبة القبائل بهدف لصفر، وقعه اللاعب لمهان في الدقيقة الـ 23، ليرتقى أبناء التيطري إلى مركز الوصافة برصيد 23 نقطة رفقة اتحاد العاصمة و مولودية الجزائر.

كما سجل الوفاق السطايفي انتفاضة هجومية، بفوزه الكاسح على ضيفه مولودية بجاية 4-2، ليرفع النسر الأسود رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد النادي البجاوي عند 7 نقاط في المركز الأخير، في باقي نتائج هذه الجولة، فاز نصر حسن داي على دفاع تاجنانت 2-1، و مولودية الجزائر على سريع غليزان 2-0، في حين انتهى داربي العاصمة بين اتحاد الحراش و شباب بلوزداد 1-1، و داربي الشرق بين شباب باتنة وشباب قسنطينة 0-0.

نتائج الجولة الـ 13 كاملة: مولودية وهران- شبيبة الساورة 3-1، شبيبة القبائل – أولمبي المدية 0-1، نصر حسين داي – دفاع تاجنانت 2-1، شباب باتنة  – شباب قسنطينة 0-0، اتحاد بلعباس – اتحاد العاصمة 2-1، اتحاد الحراش – شباب بلوزداد 1-1، وفاق سطيف  – مولودية بجاية      4-2، مولودية الجزائر – سريع غليزان   2-0.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *