بطولة كأس الجزائر

مواجهات مثيرة في برنامج لقاءات الدور الـ16 من كأس الجزائر “اتحاد العاصمة أمام شباب باتنة”

سيشهد الدور السادس من منافسات كأس الجزائر لكرة القدم، خروج أربعة أندية على الأقل تنشط في بطولة الرابطة المحترفة الأولى، بعدما أوقعت قرعة هذا الدور التي جرت مساء الأحد بمعهد الفندقة بعين البنيان بضاحية العاصمة، عن أربعة لقاءات مثيرة وقوية  بين كبار الدرجة الأولى.

وأسفرت القرعة عن وقوع كل من اتحاد الحراش في مواجهة أولمبي المدية، واتحاد بلعباس يستضيف جاره سريع غليزان، واتحاد العاصمة يقابل شباب باتنة، وشبيبة الساورة مع شباب قسنطينة.

وكانت القرعة رحيمة بحامل اللقب فريق مولودية الجزائر والوصيف نصر حسين داي، حيث وقع الأول في مواجهة نادي شباب فرندة الناشط في بطولة ما بين الجهات ” القسم الغربي”، والثاني ضيافة ميثالية تيغنيف من بطولة قسم الهواة ” القسم الغربي”.

وستلعب لقاءات الدور السادس عشر من كأس الجمهورية تقام لقاءات هذا الدور في الفترة الممتدة  ما بين 15 و16 و17 ديسمبر الجاري، كما جرت قرعة الدور ثمن النهائي عقب قرعة الدور السادس عشر، حيث أسفر هو الآخر عن مواجهات واعدة وكبيرة، على ان تقام لقاءاته يوم 27  ديسمبر الجاري.

برنامج لقاءت الدور السادس عشر: اتحاد الحراش – أولمبي المدية ، فوز فرندة- مولودية الجزائر، شبيبة الساورة- شباب قسنطينة، نصر الفجوج – اتحاد عنابة، اتحاد بلعباس – سريع غليزان، اتحاد تبسة – شباب وادي رهيو، مستقبل الرويسات – شبيبة القبائل، اتحاد العاصمة – شباب باتنة، شباب الحناية – أهلي البرج، اتحاد خنشلة – نادي بارادو، شباب ممرات سكيكدة –  اتحاد بني دوالة.

مولودية سعيدة – اتحاد البليدة، شباب بلوزداد – اتحاد الشاوية، جمعية سطاوالي – وفاق سطيف، جمعية الشلف – مولودية وهران، ميثالية تيغنيف – نصر حسين داي

برنامج الدور ثمن النهائي: الفائز من المباراة رقم 5 مع الفائز من المباراة رقم 8، الفائز من المباراة رقم 10 مع الفائز من المباراة رقم 16، الفائز من المباراة رقم 12 مع الفائز من المباراة رقم 13، الفائز من المباراة رقم 15 مع الفائز من المباراة رقم 6.

الفائز من المباراة رقم 7 مع الفائز من المباراة رقم 4، الفائز من المباراة رقم 14 مع الفائز من المباراة رقم 3، الفائز من المباراة رقم 9 مع الفائز من المباراة رقم 1، الفائز من المباراة رقم 2 مع الفائز من المباراة رقم 11.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *