موعد مباراة أرسنال وبازل اليوم

موعد مباراة أرسنال وبازل اليوم في دوري أبطال أوروبا بلس القنوات الناقلة ومعلق اللقاء

في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، يحل أرسنال ضيفاً على نظيره السويسري بازل على ملعب سانت جاكوب بارك مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة بالمجموعة الأولى.

ويشهد اللقاء مواجهة مصرية خالصة بين عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بازل والمنتقل حديثاً للفريق السويسري، ومحمد النني لاعب وسط أرسنال والذي يعود للملعب الذي شهد أولى تجاربه الاحترافية في أوروبا، حيث يواجه النني فريقه السابق والذي انتقل منه متجهاً إلى النادي اللندني.

أرسنال يدخل اللقاء وهو يسعى للفوز ولا بديل عنه، من أجل الإبقاء على آماله في احتلال قمة المجموعة في حال تعثر باريس سان جيرمان بالخسارة أو التعادل في مباراته أمام لودوجوريتس البلغاري، بعد أن ضمن الفريقين تأهلهما معاً إلى دور الـ16.

وكان أرسنال قد تعادل في مباراة الجولة الماضية من دوري الأبطال على ملعبه وأمام جماهيره أمام فريق العاصمة الفرنسية بهدفين لكل فريق، وهو التعادل الذي منح الفريق الفرنسي الأفضلية لاحتلال قمة المجموعة الأولى بعد تعادل الفريقين في مباراة الذهاب في فرنسا بهدف لكل فريق.

ويعيش أرسنال فترة رائعة على صعيد الدوري في الآونة الأخيرة، حيث حقق المدفعجية فوزين كبيرين في آخر جولتين على حساب بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى ويستهام بخمسة أهداف مقابل هدف، بفضل تألق النجمين الألماني ميسوت أوزيل، والتشيلي أليكسيس سانشيز الذي أحرز هاتريك أمام ويستهام.

أما بازل، فيطمح في تحقيق الفوز من أجل الإبقاء على آماله في احتلال المركز الثالث المؤهل إلى دور الـ32 من الدوري الأوروبي، في حال تعثر لودوجوريتس أمام باريس سان جيرمان، حيث يحتل بازل المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطتين وبفارق المواجهات المباشرة عن لودوجوريتس صاحب المركز الثالث.

موعد مباراة ارسنال وبازل اليوم+ القناة الناقلة ومعلق المباراة

تُقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة (الحادية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة)، المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 7 HD بتعليق رؤوف بن خليف.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *