جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز 2016

ترتيب الدوري المصري 2017 عقب نتيجة مباريات الزمالك والأهلي اليوم

نتابع سويا جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز الموسم 2016 – 2017، عقب نتيجة مباريات الأهلي والزمالك اليوم، حيث مازال الأحمر يغرد منفردا في صدارة الدوري المصري، بينما يتواجد الأبيض بالمركز السادس، بينما مازال مصر المقاصة بالترتيب الثاني وسموحة ثالثا، والمصري رابعا، وبتروجيت خامسا.

جدول ترتيب فرق الدوري المصري 2017
جدول ترتيب فرق الدوري المصري 2017

يحل الزمالك ضيفاً على أسوان مساء اليوم على ملعب استاد أسوان ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز “دوري عبور لاند” موسم 2016-2017. الزمالك، والذي تراجع عن قراره بالانسحاب من الدوري احتجاجاً على أخطاء التحكيم، يسعى إلى مواصلة الانتصارات بقيادة مدربه الجديد القديم محمد حلمي، بعدما قاد الفريق للفوز في مباراة الجولة الماضية على الداخلية بثلاثية نظيفة.

وكان الزمالك قد تغلب على الداخلية يوم السبت الماضي على ملعب بترو سبورت بثلاثة أهداف حملت توقيع كل من شيكابالا والوافد الجديد أحمد رفعت وباسم مرسي، ليرفع الفريق الأبيض رصيده 21 نقطة في المركز السابع ويتبقى له أربع مباريات مؤجلة، في جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز 2017.

وخاض الزمالك مبارياته التسع هذا الموسم تحت قيادة ثلاثة مدربين مختلفين، حيث افتتح مشواره بالدوري تحت قيادة مؤمن سليمان أمام النصر للتعدين، وفاز الفريق الأبيض بثنائية نظيفة، ثم تعادل سلبياً مع سموحة، ثم حقق الفريق ثلاثة انتصارات متتالية أمام إنبي بنتيجة 2-1 وأمام المصري وطنطا بهدف نظيف، ليتقدم بعدها المدرب مؤمن سليمان باستقالته من تدريب الفريق.

حل محمد صلاح بدلاً من سليمان مؤقتاً، وقاد الفريق أمام الإسماعيلي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ثم تغلب الفريق على المقاولون بثلاثية نظيفة، وتعادل الفريق أمام وادي دجلة بهدف لكل منهما في آخر مباريات محمد صلاح مدرباً للفريق.

على الجانب الآخر، يسعى أسوان بقيادة مدربه الجديد محمد عامر إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك في ظل تدهور النتائج الفريق منذ انطلاق الموسم، حيث لم يحقق الفريق سوى فوز وحيد في الجولة الأولى على حساب الداخلية بثنائية نظيفة، ومنذ ذلك الحين تعرض الفريق لتسع هزائم وتعادل مرتين ويحتل المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط فقط في ترتيب فرق الدوري المصرى.

تُقام المباراة في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة (السادسة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة)، المباراة منقولة على قنوات نايل سبورت وأون سبورت HD ودي إم سي سبورتس، سيتم تحديث جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2017 عقب إنتهاء تلك الجولة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *