مولودية الجزائر

مولودية الجزائر ينفرد بصدارة البطولة الجزائرية بعد التعادل أمام أولمبي المدية

انفرد من جديد نادي مولودية الجزائر بصدارة بطولة الرابطة الجزائرية الأولى لكرة القدم، بعد تعادله مع أولمبي المدية 1-1، في القمة التي جمعتهما مساء السبت بملعب إمام إلياس برسم لقاءات المرحلة الرابعة عشرة من البطولة .

وافتتح أصحاب الضيافة بالتسجيل منذ الدقيقة الـ12 بهدف جاء عن طريق الخطأ من مدافع المولودية عبد الغني دمو في مرمى فريقه، لكن المولودية تمكن من تعديل النتيجة عن طريق المدافع عبد الرحمن حشود من ركلة جزاء في الدقيقة ال37، و عقب هذا التعادل استعاد النادي العاصمي المركز الأول بمفرده برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن جاره و غريمه التقليدي اتحاد العاصمة بـ26 نقطة، و ثلاث نقاط عن أولمبي المدية الذي تراجع إلى الصف الرابع بمجموع 24 نقطة.

وحقق فريق نصر حسين داي فوزا في غاية الأهمية خارج قواعده على حساب مضيفه شباب قسنطينة 2-1، ليرفع حصيلته إلى 18 نقطة في الصف الثامن، فيما  تتواصل معاناة النادي القسنطيني مع سلسلة النتائج السلبية، فيما تجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الـ14.

وكان اتحاد العاصمة قد أطاح بضيفه وفاق سطيف 3-1، مساء السبت، في لقاء عرف استقالة مدرب النسر السطايفي عبد القادر عمراني من منصبه مباشرة عقب نهاية اللقاء، وفي باقي نتائج لقاءات هذه الجولة فاز اتحاد بلعباس على شبيبة القبائل 2-0، وشباب بلوزداد على شباب باتنة 1-0.

نتائج الجولة الـ14 كاملة، أولمبي المدية 1 مولودية الجزائر 1، دفاع تاجنانت 1 مولودية وهران 1، شباب قسنطينة 1 نصر حسين داي 2، اتحاد بلعباس 2 شبيبة القبائل 0، اتحاد العاصمة 3 وفاق سطيف 1، مولودية بجاية 1 شبيبة الساورة 1، شباب بلوزداد 1 شباب باتنة 0، سريع غليزان 0 اتحاد الحراش 0.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *