موعد مباراة الزمالك والشرقية

موعد مباراة الزمالك والشرقية اليوم وتشكيل الأبيض المتوقع بالدوري الممتاز 2017

وضع المدير الفني لنادي الزمالك محمد حلمي لمساته الأخيرة على الفريق الأبيض قبل الإعلان عن تشكيل مباراة الزمالك والشرقية المقبلة التي تأتي ضمن مباريات الدوري المؤجلة، وذلك بعد الغيابات التي طرأت على القوام الرئيسي في ظل إيقاف عدد من اللاعبين.

وحصل أربعة لاعبين من الزمالك على البطاقة الصفراء الثالثة خلال المباراة الأخيرة التي فاز فيها الفريق الأبيض على الانتاج الحربي قبل يومين، يتقدمهم لاعبي الدفاع علي جبر، ومحمود حمدي “الونش”، إضافة إلى ثنائي وسط الملعب طارق حامد، ومحمود عبدالعاطي “دونجا”، الذين حرصوا على الحصول على البطاقات للاستعداد لمباراة القمة أمام الأهلي، المحدد لها نهاية الأسبوع الجاري.

ومن المنتظر أن يدفع المدير الفني محمد حلمي بالثنائي أحمد دويدار وشوقي السعيد في خط الدفاع، على أن يلعب إبراهيم صلاح في وسط الملعب إلى جانب صلاح ريكو أو معروف يوسف، كما تعد مشاركة الظهير الأيمن حسني فتحي واردة بعد تعافيه من الإصابة التي غيبته عن عدد من مباريات الأخيرة للزمالك.

وضم محمد حلمي 18 لاعباً في القائمة تمهيداً لاختيار تشكيل مباراة الزمالك والشرقية، جاءوا على التحو التالي: أحمد الشناوي وعمر صلاح- أحمد دويدار وإسلام جمال وشوقي السعيد ومحمد ناصف وحسني فتحي وأسامة إبراهيم- صلاح ريكو وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وشيكابالا وأحمد رفعت ومحمد إبراهيم- أحمد جعفر وباسم مرسي ومايوكا وستانلي.

على الجانب الآخر، يدخل الشرقية المباراة بآمال باهتة في تحقيق الفوز لكنه يسعى لتقديم أفضل أداء قبل فترة التوقف التي سيركز فيها على تصحيح أوضاع الشرقية الذي يتذيل جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط فقط، جمعها من فوزين وتعادلين، وخسارة 11 مباراة.

واختار المدير الفني منير عقيلة 18 لاعباً قبل إعلان تشكيل موعد مباراة الزمالك والشرقية اليوم، وجاءت قائمة الفريق الأخضر على النحو التالي: محمود شكري وعمر رضوان لحراسة المرمى، وأحمد عادل وحازم شعيب والمعتصم سالم وفاروقا ومحمد سمير في الدفاع، وسمير فوزي ويحيى تراروي ومحمود إسماعيل “رامبو” وحسام حسن وعصام عادل ومحمود خالد “شيكا” ومصطفى عفروتو وعلي دياب في الوسط، وعلي عفيفي ومحمد عبد الحميد “ميدو” وكينيث في الهجوم.

تشكيل مباراة الزمالك والشرقية المتوقع:

تشكيل الزمالك: حارس المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: أسامة إبراهيم- أحمد دويدار- شوقي السعيد- محمد ناصف، خط الوسط: إبراهيم صلاح- معروف يوسف- شيكابالا- ستانلي- محمد إبراهيم، الهجوم: باسم مرسي.

تشكيل الشرقية: حارس المرمى: محمود شكري، خط الدفاع: أحمد عادل- المعتصم سالم- فاروقا- محمد سمير، خط الوسط: يحيى تراوري- حسام حسن- سمير فوزي، خط الهجوم: محمود خالد “شيكا”- كينيث- محمد عبدالحميد “ميدو”.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *