مباراة مصر واوغندا

مباراة مصر واوغندا بالجولة الثانية من كأس الأمم الأفريقية 2017

تستعد الجماهير المصرية لمتابعة مباراة منتخب مصر وأوغندا في الجولة الثانية من منافسات كأس الأمم الأفريقية 2017 التي تستضيفها الجابون حتى الخامس من فبراير المقبل ، ويسعى يلا شوت أحفاد الفراعنة لتحقيق الفوز من أجل ضمان تواجدهم في دائرة المنافسة على التأهل للدور ربع النهائي.

ويخشى منتخب مصر من رد فعل المنتخب الأوغندي الطامح في تحقيق المفاجأة الليلة لاسيما أنه لن يعاني من أي ضغط، وهو الذي وصل إلى النسخة الجارية من كأس الأمم الأفريقية بعد غياب أربعة عقود، إذ كانت آخر مشاركاته في العام 1978.

ويعاني يلا كورة اون لاين منتخب مصر من أزمة في حراسة المرمى قبل مباراة أوغندا إذ خرج الحارس الأول للمنتخب أحمد الشناوي من قائمة كوبر رسمياً بعد تعرضه للإصابة في مباراة مالي وكشف الفحص الطبي معاناته من تمزق في العضلة الخلفية، بينما كشف الجهاز الفني لمنتخب مصر أن حارس الزمالك سيعود إلى القاهرة اليوم السبت، بعد تأكد غيابه عن باقي مباريات البطولة إذ يحتاج لمدة شهر للعلاج من إصابته.

وبات عصام الحضري الحارس الوحيد الجاهز في منتخب مصر حالياً yalla shoot، لاسيما أن الحارس الثاني شريف إكرامي تعرض أيضاً للإصابة بشد في العضلة الخلفية قبل بداية البطولة بأيام قليلة، الأمر الذي دفع كوبر لابعاد الحضري عن أي “تقسيمة” قبل مباراة منتخب مصر وأوغندا خشية تعرضه للإصابة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *