موعد مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس ولي العهد والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في نصف نهائي كأس ولي العهد والقنوات الناقلة القمة

يلتقي قطبا الكرة السعودية الهلال والنصر في قمة حاسمة مساء غد الإثنين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ولي العهد السعودي، وسط توقعات بمباراة ملتهبة بين الفريقين الطامحين لمواصلة المشوار نحو مباراة الدور النهائي في انتظار الفائز من مباراة قطبي جدة الاتحاد والأهلي اللذين يلتقيان في الدور نفسه بعد غد الثلاثاء.

ويسعى الهلال للحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي على حساب الأهلي قبل مباراة الهلال والنصر، وتحقيق البطولة الأولى له هذا الموسم تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني رامون دياز الذي يقدم مستويات جيدة مع الفريق منذ قدومه إلى المملكة في منتصف أكتوبر الماضي، خلفاً للأوروجواياني جوستافو ماتوساس، الذي أقيل من منصبه بعد نحو شهر ونصف فقط من بداية الموسم.

أما النصر فيأمل في استمرار نتائجه الإيجابية التي حققها في المباريات الأخيرة عندما يواجه الهلال. ولم يتلق النصر أي هزيمة منذ نحو شهر تقريباً، وكان قد تعادل مع الهلال نفسه في لقائمها بالجولة قبل الماضية (الثالثة عشر) من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، بهدف لكل منهما، وهو الأمر الذي تتمناه جماهير العالمي في مباراة الغد، خاصة أن فوز النصر ربما يؤثر إيجابياً على مسيرة الفريق فيما تبقى من الموسم، الذي يركز فيه على استعادة توازنه.

وعلى الصعيد الرقمي فيما يتعلق بالمواجهات المباشرة بين الهلال والنصر في كأس ولي العهد، يتفوق الهلال بثمانية انتصارات منها مرة واحدة بركلات الترجيح، بينما لم يتمكن النصر من إزاحة الهلال من المسابقة العريقة إلا مرتين فقط، وهو الأمر نفسه بالنسبة لبطولات الفريقين، إذ حقق الهلال لقب بطولة كأس ولي العهد 13 مرة كان آخرها الموسم الماضي (2015-2016) بينما لم يفز النصر بالبطولة إلا 3 مرات كان آخرها موسم (2013-2014).

توقيت مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي

تقام مباراة الهلال والنصر في تمام الساعة 6.50 مساء غد الإثنين (بتوقيت القاهرة)، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق (بتوقيت مكة المكرمة)، بصافرة الحكم السعودي تركي الخضير، بمعاونة المساعدين أحمد فقيهي، وخلف زايد.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في قبل نهائي كأس ولي العهد

تنفرد قنوات إم بي سي برو سبورت ببث جميع منافسات كأس ولي العهد السعودي، وكافة المسابقات السعودية المحلية، وتذيع الشبكة الشهيرة مباراة الهلال والنصر غداً على قناة MBC PRO SPORT 1، علماً بأن القناة تبث فقط عبر القمر الصناعي عرب سات.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *