مباراة الكاميرون وغانا اليوم

مباراة الكاميرون وغانا في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2017

وأظهر الدفاع الكاميروني صلابة وقوة منذ بداية البطولة ومن خلفهم برز الحارس الشاب ذو الـ 21 عاماً فابريس أوندوا على الوجه الأمثل وقادهم بنجاح إلى الدور قبل النهائي للمرة الأولى منذ عام 2010.

وقال المدير الفني لجريدة يلا شوت هوجو بروس في تصريحات صحفية تعليقاً على المباراة، إن الجميع لم يتوقعوا أن يصل منتخب الكاميرون إلى هذه المرحلة من البطولة، مضيفاً: “نجحنا في اجتياز عقبة السنغال، وما تزال أمامنا عقبتان”.

وتأهلت الكاميرون إلى الدور نصف النهائي بعدما نجحت في لإطاحة بمنتخب السنغال في دور الثمانية بعد استدراجه إلى ركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

ننشر إليكم القنوات الناقلة لـ موعد مباراة مصر والكاميرون وغانا بث مباشر في الدور نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية 2017، مساء اليوم الخميس، وهي المباراة التي تحسم تواجد أحد المنتخبين في المباراة النهائية من البطولة القارية التي دخلت أيامها الأخيرة.

وتلقي القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وغانا الضوء على اللقاء المصيري بين المنتخبين بعدما كشفت مباراة الدور نصف النهائي الأولى عن أول المتأهلين للنهائي القاري الحادي والثلاثين، وهو المنتخب المصري الذي أقصى نظيره البوركيني مساء الأربعاء.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *