مباراة غانا والكاميرون

جوردان أيو الفرصة سانحة للبلاك ستار للتتويج بالبطولة أمام الأسود

أوضح جوردان أيو في تصريحات لموقع فوتي غانا: “لدينا مباراة كبيرة ومهمة جداً أمام الكاميرون وعلينا أن نواصل تقدمنا نحو المباراة النهائية لأن فريقنا جيد ويمتلك عناصر مميزة قادرة على إلحاق الهزيمة بأي منافس، يجب أن نقدم كل ما في وسعنا وأن نقدم أفضل ما لدينا لنفوز باللقاء مهما كانت صعوبته”.

وشارك جوردان أيو أساسياً مع منتخب غانا في ظل غياب النجم القائد أسامواه جيان الذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة منذ مشاركته الأخيرة في مباراة ختام الدور الأول أمام مصر.

جدير بالذكر أنه في حالة تأهل منتخب غانا للمباراة النهائية فسوف يقابل منتخب مصر الذي تخطى بوركينا فاسو أمس الأربعاء، وبالتالي ستكرر المواجهة بين المنتخبين للمرة الثالثة في أقل من ثلاثة أشهر، وحينها سيتعين على المنتخب الغاني الثأر لهزيمته مرتين أمام الفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 (2-0)، وفي الدور الأول من كأس الأمم الأفريقية الجارية (1-0)، بينما ستكون الفرصة سانحة لرفاق محمد صلاح لتكريس العقدة المصرية للكرة الغانية وحمل الكأس الثامنة في تاريخ أبناء النيل.

وإليكم القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وغانا في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017: تنقل المباراة عبر قناة بي إن ماكس beIN MAX HD1 في تمام الساعة 9 مساء اليوم الخميس الثاني من فبراير 2017 بتوقيت القاهرة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *