الرئيسية / رياضات آخرى / موعد مباراة الاتحاد والاهلي اليوم نصف نهائي كأس ولي العهد والقنوات الناقلة الديربي
موعد مباراة الأهلي والاتحاد في قبل نهائي كأس ولي العهد والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والاتحاد في قبل نهائي كأس ولي العهد والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والاهلي اليوم نصف نهائي كأس ولي العهد والقنوات الناقلة الديربي

يتطلع ناديا الأهلي والاتحاد لتقديم مباراة قوية عندما يلتقيان مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس ولي العهد السعودي، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، يطمح من خلالها الفريقان العريقان لبلوغ الدور النهائي لمقابلة الهلال أو النصر اللذين يلتقيان في الرياض غداً الإثنين.

وتجتذب مباراة الاهلي والاتحاد التي تمثل ديربي جدة، متابعة واسعة من جانب الجماهير السعودية والخليجية وكذلك تحظى بمتابعة جماهيرية في كل البلدان العربية نظراً للحماس الكبير والقوة التي تتسم بها مباريات القطبين دائماً مع سعيهما المستمر لإسعاد الجماهير بالبطولات، وهو الأمر نفسه الذي يسعى كل منهما لتحقيقه من خلال مباراتهما المقبلة.

وقال فهد المولد نجم فريق الاتحاد إن جميع اللاعبين يصبون تركيزهم على عبور الأهلي والتأهل للمباراة النهائية، على طريق تحقيق أول الألقاب هذا الموسم، وذلك على خلفية الأداء المميز والنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق الأصفر والأسود منذ بداية الموسم الجاري تحت قيادة المدير الفني التشيلي لويس سييرا.

ورفض المولد خلال حديثه للصحفيين على هامش ديربي جدة للتطرق للمشكلة الإدارية المتعلقة بالمستحقات المتأخرة للاعب الأرجنتيني أليخاندرو مانسو، والتي عرضت الاتحاد لعقوبة من جانب الفيفا، بخصم 3 نقاط من رصيده في الدوري، وقال: “نركز فقط على تحقيق هدفنا من المباراة، ولا نهتم إلا بإسعاد جاهير الاتحاد”، بينما وجه اللاعب الدولي السعودي حديثه لجماهير الاتحاد وطالبهم باستمرار  المساندة لتجاوز كل العقبات.

في السياق نفسه أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء طاقم حكام مباراة الديربي بين مباراة الاتحاد والاهلي. بقياجة الحكم السعودي محمد الهويش، وذلك نزولاً على قرار اتحاد الكرة بمنع تعيين حكام أجانب في بطولتي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة ديربي الأهلي والاتحاد في نصف نهائي كأس ولي العهد

تبدأ مباراة الأهلي والاتحاد في تمام الساعة 6.50 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 7.50 مساءً بتوقيت مكة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر الجاري.

القنوات الناقلة لقمة الأهلي والاتحاد في قبل نهائي كأس ولي العهد

تبث المباراة عبر قناة MBC PRO SPORTS 1 التي انتقلت للبث الحصري على قمر عرب سات على التردد 12341، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4، على الاستقطاب الأفقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *