موعد مباراة الاهلى والزمالك

موعد مباراة الاهلى والزمالك والقنوات الناقلة التي تذيع كأس السوبر 2017

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2017 المقرر إقامتها مساء غد الجمعة على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، حيث يلتقي الفريقان الكبيران للمرة الثانية على التوالي في البطولة المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قبل موعد مباراة الاهلي والزمالك يطمح الأهلي لتحقيق الفوز الثاني الزمالك للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما فاز على غريمه الأبيض في نهاية الدور الأول من الدوري المصري الممتاز 2016-2017 بهدفين دون رد على ملعب بترو سبورت، فيما يرتب الجهاز الفني للزمالك بقيادة محمد حلمي لرد الهزيمة للفريق الأحمر والتتويج بكأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخ النادي العريق.

ويخشى محمد حلمي المدير الفني للزمالك من السقوط في فخ الهزيمة للمرة الثانية على التوالي في مباراة الاهلي والزمالك، لاسيما أن مباراة السوبر المقررة غداً قد تحدد مصير المدير الفني للفريق الأبيض.

وأدت الهزيمة التي مني بها الزمالك أمام الأهلي في نهاية الدور الأول إلى تغييرات عدة في الجهاز الفني للزمالك، انتهت بخروج محمد صلاح وعلاء عبدالغني من الجهاز الفني، وتعيين خالد جلال ومحمد صبري مدرباً عاماً ومدرباً مساعداً.

وتخصص القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والزمالك في كأس السوبر المصري تغطية واسعة لأجواء معسكري الفريقين الكبيرين في الإمارات، كما خصصت عدداً من الاستوديوهات المشتركة تستضيف من خلالها النجوم السابقين ومسؤولي الفريقين للحديث عن أجواء مباراة القمة.

وحصلت قناة اون سبورت الرياضية على الحقوق الحصرية لبث مباراة الاهلى والزمالك في كأس السوبر المصري 2017 في مصر، بينما حصلت قناة أبوظبي الرياضية على حقوق بث المباراة حصرياً في الإمارات، وذلك للسنة الثانية على التوالي.

ويغيب قائد الزمالك ونجمه الأبرز محمود عبدالرازق شيكابالا عن مباراة الغد أمام الأهلي نظراً لعدم جاهزيته البدنية إذ فضل المدير الفني محمد حلمي استبعاده من المباراة ليبدأ فترة التأهيل البدنية رفقة المهاجم الزامبي مايوكا، على خلفية غياب شيكابالا عن غالبية أيام فترة الإعداد للعلاج من آثار العملية الجراحية التي أجراها عقب نهاية الدور الأول.

أما الأهلي فيدخل المباراة بصفوف مكتملة بعد عودة اللاعبين الدوليين الستة من المشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية بالجابون، وهم عبدالله السعيد وأحمد فتحي وأحمد حجازي وسعد سمير وشريف إكرامي، بينما يغيب مروان محسن لمدة ستة أشهر عن صفوف الفريق بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2017 على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في تمام الساعة السادسة مساء غد الجمعة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *