موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم

موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم بالجولة 18 من ترتيب الدوري الممتاز 2017

يحل الأهلي متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ضيفاً على الإسماعيلي في الجولة الثامنة عشر من عمر المسابقة العريقة مساء غد الأربعاء بمدينة السويس بعد موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة على إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي على ملعب الجيش.

وتأتي موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي في ظروف صعبة في ظل اهتزاز ثقة جماهير الفريقين وغضبهم من نتائج المباراة الأخيرة لكل منهما، إذ خسر الأهلي لقب السوبر المصري أمام الزمالك، بينما ودع الإسماعيلي مسابقة كأس مصر أمام سموحة في المباراة الأولى للمدير الفني الجديد، التشيكي فرانز شتراكا.

ويسعى المدير الفني للدراويش للوصول إلى التشكيل المثالي قبل ساعات من مباراة الاهلى والاسماعيلى، إذ دخل الفريق الأصفر معسكراً مغلقاً مساء أمس الإثنين، ومن المنتظر أن يختتم الفريق تدريباته في السويس اليوم الثلاثاء استعداداً للمباراة.

وضم المدير الفني للإسماعيلي 21 لاعباً في قائمة الدراويش، من بينهم لاعب الوسط محمد فتحي الذي عاد للقائمة بعد غيابه عن مباراة سموحة في دور الستة عشر من كأس مصر، كما دخل مهاجم الفريق شكري نجيب للقائمة رغم معاناته من إجهاد في العضلة الإمامية ومن المنتظر تحديد مدى قدرته على المشاركة في مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *