موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم

موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم بمسابقة الدوري المصري الممتاز 2017

يستعد الزمالك والإنتاج الحربي لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز 2017 عندما يتقابلان في الجولة 18 من عمر المسابقة العريقة مساء غد الأربعاء، إذ يدخل لاعبو الأبيض اللقاء بعزم أكيد على تحقيق الفوز مدعومين بالروح المعنوية العالية التي اكتسبوها بعد التتويج بكأس السوبر على حساب الغريم التاريخي الأهلي قبل أيام.

قبل موعد مباراة الزمالك والانتاج من المنتظر أن يعدل محمد حلمي تشكيل الزمالك أمام الإنتاج الحربي في ظل الغيابات المفروضة عليه في الأيام القليلة الماضية بعد إيقاف باسم مرسي، وابتعاد ثنائي المنتخب طارق حامد وعلي جبر لحصولهم على راحة سلبية نتيجة الإجهاد الذي تعرضوا له بالمشاركة مع منتخب مصر في أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون ثم المشاركة أمام الأهلي في السوبر.

وبغياب علي جبر الذي يعد ركيزه أساسية في خط الدفاع، من المتوقع أن يدفع محمد حلمي بشوقي السعيد أو إسلام جمال في موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم، فيما يضمن محمود حمدي “الونش” مكانه في قلب الدفاع بعدما أكد جدارته في مشاركاته الأولى بعد انضمامه للفريق، عبر مباريات الدور الأول.

ينطلق موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وسنرصد لكم جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2017 كاملا عقب نهاية اللقاء.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *