الرئيسية / كورة عربية / توقيت مباراة الهلال وبيروزي الإيراني في دوري أبطال آسيا 2017
مباراة الهلال وبيروزي اليوم
مباراة الهلال وبيروزي اليوم

توقيت مباراة الهلال وبيروزي الإيراني في دوري أبطال آسيا 2017

يستعد عشاق الكرة السعودية للقاء مهم عندما يحين موعد مباراة الهلال السعودي وبيروزي الإيراني في افتتاح دور المجموعات من دوري أبطال آسيا لكرة القدم في نسخته الجديدة للعام الجاري 2017، وذلك مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مجمع السلطان قابوس في العاصمة العمانية مسقط.

وقبل انطلاق مباراة الهلال وبيروزي ينافس نادي الهلال في مجموعة قوية، هي المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا، إلى جانب أندية الوحدة الإماراتي، وبيروزي (بيرسبوليس) الإيراني، والريان القطري، من أجل انتزاع إحدى بطاقتي التأهل لدور الستة عشر من البطولة القارية، التي يأمل الفريق الأزرق في كسر عقدة التتويج بها، والتي تلازمه منذ 17 عاماً.

وتوّج نادي الهلال بدوري أبطال آسيا مرتين فقط، كانت الأولى عام 1992، بينما حصد الكأس القارية الثانية في تاريخه عام 2000، ولم يفلح الزعيم السعودي في نيل اللقب 3 مرات حينما صعد للمباراة النهائية وأنهى البطولة في مركز الوصافة، وذلك أعوام 1987، و1988، و2014.

ويمثل موعد مباراة الهلال اليوم السعودي وبيروزي الإيراني أهمية كبيرة للجماهير الهلالية الكبيرة، التي تأمل في تحقيق نتيجة إيجابية، ولاسيما الفوز، مع ضربة البداية، لإرسال رسالة واضحة لكل المنافسين بجدية الفريق الأزرق في السعي نحو التأهل لثمن النهائي، كخطوة أول نحو استكمال الطريق إلى النهائي المرتقب منذ بداية الألفية الثالثة.

تبدأ مباراة الهلال وبيروزي الاوزبكي في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة على استاد ملعب مسقط العمانية، وسط حضور كبير من جانب الزعيم الأزرق الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *