برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم

مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم في الليجا الأسبانية موسم 2017

تتأهب الجماهير العاشقة للكرة الإسبانية لمتابعة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد يتوقع لها أن تشهد متعة كروية كبيرة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد ضمن منافسات المرحلة 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وهي المواجهة التي قد تعرقل مسيرة الفريق الكتالوني حامل لقب الليجا.

يلا شوت الذي يطمح في استغلال التعثر الأخير لريال مدريد أمام فالنسيا، بينما يخشى من سقوط جديد على ملعب فيسينتي كالديرون قد يعمق أحزان الجماهير الكتالونية التي لم تنس بعد مرارة الهزيمة التاريخية برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وأعرب المدير الفني لفريق برشلونة لويس إنريكي الواقع تحت ضغط الانتقادات الجماهيرية والإعلامية، عن أمله في تحقيق الفوز لمواصلة الضغط على منافسيه ريال مدريد وأشبيلية، مؤكداً في الوقت نفسه أن مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ربما تحمل بعض الخصوصية لقوة الفريقين، لكنها لن تحسم المنافسة على اللقب بشكل كبير.

واعترف مدرب برشلونة بإمكانية الخسارة وقال في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، إن هذه الجولة من الليجا قد تشهد خسارة النقاط، “لكنها النقاط المهدرة لن تحسم أي شيء، فهي مباراة بثلاث نقاك كغيرها لا أكثر”.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *