الرئيسية / كورة عربية / مباراة الاهلي وذوب آهن اصفهان الايراني بدوري أبطال آسيا 2017 الجولة الثانية
الاهلي وذوب اهن اصفهان اليوم
الاهلي وذوب اهن اصفهان اليوم

مباراة الاهلي وذوب آهن اصفهان الايراني بدوري أبطال آسيا 2017 الجولة الثانية

تقام اليوم الثلاثاء مباراة الأهلي السعودي وذوب آهن اصفهان الإيراني ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا على ملعب مجمع السلطان قابوس في العاصمة العمانية مسقط، إذ يسعى حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين (دوري عبداللطيف جميل) لتعزيز صدارته للمجوعة الثالثة بعدما نجح في مباراة افتتاح المجموعة، بالفوز على بونيودكور الأوزبكي 2-0.

وقال المدير الفني السويسري للأهلي، كريستيان جروس خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء الإثنين قبل مباراة الاهلي وذوب اهن اصفهان مباشر، إن فريقه استعد جيداً لمواجهة المنافس الإيراني، ويسعى لجمع أكبر عدد من النقاط من أجل حسم التأهل للدور التالي من دوري أبطال آسيا، مؤكداً أن هدفه من مباراته ضد ممثل إيران هو تحقيق الفوز.

وأشاد جروس بالاستقبال الحافل من الجماهير العمانية، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن لاعبي الأهلي سيبذلون كل جهدهم من أجل إسعاد الجماهير الأهلاوية الغفيرة، التي تأمل في تواصل الانتصارات للمباراة الثانية على التوالي في دوري أبطال آسيا.

ويتصدر الأهلي السعودي المجموعة الثالثة بعد أول مباراة بعد فوزه على بونيودكور الأوزبكي في جدة قبل أسبوع، بينما يأتي من خلفه كلاً من العين الإماراتي وذوب آهن الإيراني اللذين تعادلا على ملعب هزاع بن زايد في الجولة الأولى بهدف لمثله، بينما يتذيل الفريق الأوزبكي المجموعة بلا رصيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *