مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم

مباراة مصر وغينيا اليوم كأس أمم أفريقيا 2017 الجولة الثانية

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا للشباب في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا تحت 20 عاماً التي تستضيفها العاصمة الزامبية لوساكا في الفترة من السادس والعشرين من فبراير، حتى الثاني عشر من مارس الجاري، ويلعب المنتخب المصري الشاب ضمن المجموعة الاولى.

أما عن مشاهدة مباراة مصر وغينيا وافتتح منتخب مصر للشباب مبارياته في البطولة القارية يوم الأحد الماضي أمام منتخب مالي اونتهى اللقاء بالتعادل السلبي، وفي المباراة الثانية بالمجموعة نفسها فاز منتخب زامبيا صاحب الأرض على المنتخب الغيني بهدف دون مقابل.

تنتظر الجماهير المصرية اللقاء المقبل مباراة مصر وغينيا، لتحقيق أول انتصاراته في كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 عاماً عندما يحين موعد مباراة منتخب مصر وغينيا للشباب عصر اليوم الأربعاء على ملعب هيروز الوظني في العاصمة الزامبية لوساكا، لتعزيز فرص الفراعنة في العبور إلى الدور المقبل دون الانتظار للجولة الأخيرة.

ويتوجب على منتخب مصر للشباب تحقيق الفوز على غينيا ليتجنب الدخول في حسابات معقدة، خاصة أن المباراة الختامية في المجموعة الأولى ستكون أمام المنتخب الزامبي صاحب الأرض، بينما سيؤمن فوز مصر على غينيا اليوم التأهل للدور نصف النهائي، المؤهل بدوره لنهائيات كأس العالم للشباب الذي تستضيفه كوريا الجنوبية في مايو المقبل.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *