مشاهدة مباراة الزمالك وانبي اليوم

انطلاق مباراة الزمالك ورينجرز اليوم بدوري الأبطال 2017

يتطلع شباب جماهير الأبيض إلى مشاهدة مباراة الزمالك ورينجرز اليوم بث مباشر عبر موقع يلا شوت حصري، حيث يتواجد أكثر من ستة آلاف مشجع كروي، بالجولة الثانية والثلاثين من بطولة دوري أبطال أفريقيا لقاء الذهاب 2017.

أما عن مشاهدة مباراة الزمالك اليوم ستكون متاحة عبر تردد قناة أون سبورت المفتوحة الجديدة على القمر الصناعي المصري نايل سات، حيث يتواجد الكابتن مدحت شلبي مع ضيوفه الأعزاء للوقوف على مستوى أداء الفريقين، خاصة الأبيض، هل يستطيع تخطي البطل النيجيري رينجيرز يتطلع للفوز أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير، خاصة أنه واثق أنه أمام منافس قوى استطاع الوصول الموسم الماضي للنهائي وخسر من بطل جنوب أفريقيا صن داونز.

وسيتواجد ضمن الاستديو التحليلي لـ مباراة الزمالك اليوم عدد كبير من نجوم أولاد ميت عقبة السابقين، المعلم حسن شحاتة، والكابتن أحمد حسن، وذلك عبر تردد القناة التالي 10853 أفقي، ويذاع في تمام الساعة السادسة مساءا مباشرة بتوقيت القاهرة، بينما يذاع في تمام الساعة السابعة مساءا نادي المصري البورسعيدي ودجوليبا المالي ضمن تصفيات 32 بالكونفدرالية.

وقال إيماما المدير الفني لنادي إينوغو رينجرز أنه متأكد من مستوى لاعبيه، في حال الالتزام بالخطة التى شرحها لهم بغرفة الملابس، وأبدى أنه أوضح لهم نقاط الضعف والقوة للمارد الأبيض، وأشار بقوة بعض اللاعبين القادرين على الاختراق وتمرير الكرة بمنطقة الجزاء.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *