موعد مباراة الاهلي وبيدفيست اليوم

موعد مباراة الاهلى وبيدفيست غدا والقنوات المفتوحة الناقلة التى تذيع لقاء العودة

لقاء العودة في جنوب أفريقيا غدا الأحد الموافق 19 مارس 2017، أما عن موعد مباراة الاهلي وبيدفيست اليوم، والقنوات المفتوحة الناقلة التى تذيع ماتش العودة مجانا على القمر الصناعي المصري نايل سات، انتهت نتيجة لقاء الذهاب بفوز الأحمر بهدف أحمد حجازي الوحيد.

موعد مباراة الاهلى اليوم وبيدفيست القادمة غدا يوم الأحد الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب جامعة بيدفيست بمدينة جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا، حيث يتسع الاستاد لحضور 5 آلاف مشجع فقط من كلا الفريقان، وقد قامت إدارة النادي برفع سعر تذكرة الذهاب من 56 جنيها إلى 140 جنيها مصريا، بينما يدير موعد لقاء الأهلي اليوم الحكم الأنجولي هيلدر مارتينس دي كارفالهو.

وقد أعلنت إدارة قناة الأهلي وقناة دي ام سي، أنها حصلت على حقوق إذاعة مباراة الاهلي وبيدفيست الإياب، بالإضافة إلى شبكة قنوات بي ان سبورت والحاصلة على حقوق كافة مباريات دوري أبطال أفريقيا حتى النهائي، بينما حصلت إدارة قناة أون سبورت على مباريات الزمالك والمصري البورسعيدي وسموحة السكندري بدور 32 بالكونفدرالية والدوري.

فاز الزمالك على رينجرز النيجيري في لقاء الذهاب على ملعب السلام بالقاهرة، بأربع أهداف مقابل هدف وحيد لبطل نيجيريا، وفي انتظار مباراة العودة غدا في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

أكد حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، أن هناك بعض الغيابات المؤثرة في صفوف التشكيل، حيث يستمر غياب جونيور أجاي وحسام غالي، واللذان تعرضا لإصابة في لقاء الذهاب أمام بيدفيست، بينما أشار أنه قام بتجهيز اللاعب أحمد حمودي ومؤمن زكريا بدنيا وفنيا وطبيا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *