القنوات الناقلة للكلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2017

القنوات الناقلة للكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الاسباني 2017 مجانا

عدة أسئلة واستفسارات تشغل بال عشاق كرة القدم أهمها، القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو، مباراة برشلونة وريال مدريد الاسباني اليوم 2017، التى تذيع اللقاء الذي يترقبه ملايين من مشجعين الساحرة المستديرة حول العالم.

ننتظر القنوات المجانية المفتوحة الناقلة للكلاسيكو التى تذيع تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم، أكد القائد السابق لفريق برشلونة، كارليس بويول أهمية المواجهة المقبلة أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض مسيرة بلوجرانا نحو الحفاظ على لقب الدوري الإسباني للمرة الثالثة على التوالي، وقال في تصريحات صحافية إن الموقف الحالي للفريق يجعل الفوز بالمباراة أمراً واجباً لتقليص فارق النقاط مع النادي الأبيض.

وأوضح بويول أن المباراة تبدو صعبة لبرشلونة الذي يعاني من الضغط قبل المواجهة، إذ أن الخسارة من ريال مدريد في هذا اللقاء تعني توسيع الفارق بينهما إلى 9 نقاط، الأمر الذي سيزيد من صعوبة المنافسة على برشلونة، وتقليص آماله في تحقيق اللقب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 2017

وحول المواجهات السابقة العالقة في ذهن قائد برشلونة السابق حتى الآن، أشار بويول إلى أن الفوز على ريال مدريد في ملعبه سانتياجو برنابيو بستة أهداف مقابل هدفين ، وذلك في الجولة 34 من موسم 2008/2009، مبيّناً انه مر بالعديد من المواقف التي لا تنسى في مواجهاته مع ريال مدريد.

وتابع عن هذا اللقاء القنوات الناقلة للكلاسيكو مباراة برشلونة وريال مدريد: “في هذه المباراة كانت تتبقى جولات قليلة على نهاية الليجا، وكان فارق النقاط متقارباً بين الفريقين، وفي حالة فوز ريال مدريد كانت الأمور ستزداد تعقيداً بالنسب لنا في الأمتار الأخيرة من عمر المسابقة، لكن هذا الانتصار الكبير ساهم في حسم اللقب لنا”.

وواصل بويول حديثه بالقول إن الكثير من المتابعين قد يقارنون بين مستوى الفريقين في الوقت الراهن، لكن هذا الأمر لا يعد حاسماً، فمباراة الكلاسيكو تحسم داخل الملعب، مضيفاً: “في كلاسيكو الأرض عندما كانت الترشيحات تميل إلى جانب برشلونة، تكون الأمور صعبة علينا، والعكس”.

وأبدى بويول تفاؤله بالفوز على ريال مدريد خاصة مع عودة قائد برشلونة، أندريس إنييستا من الإصابة، مشيراً إلى أن تعافي الأخير جاء في الوقت المناسب بعد اهتزاز مستوى بلوجرانا في الفترة الأخيرة، مردفاً: “إنييستا أحد أفضل لاعبي العالم ولاعب كبير ترتكز عليه طريقة لعب برشلونة، لكن يجب اانتباه أيضاً إلى المنافس يمتلك قوة كبيرة في الهجمات المرتدة”.

اما القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، حيث يحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الليجا برصيد 33 نقطة، متفوقاً على برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 27 نقطة، بالتساوي مع أشبيلية الذي يحتل المركز الثالث.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو الأرض بالدور الأول من الليجا 2016-2017

تنقل مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو في الخامسة والربع مساء السبت المقبل (3 ديسمبر)، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مالكة الحقوق الحصرية لمنافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، في منطقة الشرق الأوسط، وتخصص الشبكة الرياضية الشهيرة قناتي بي إن سبورتس HD 1، وبي إن سبورتس HD 3 لبث المباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة 14 من الليجا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *