مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

الملكي يفوز بإقتدار على الألماني البافاري بهدفي رونالدو

أنهى كارلو أنشيلوتي ترتيباته لوضع اللمسات الأخيرة على مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر يلا شوت بدون ، المقرر لها مساء غد الأربعاء على ملعب أليانز أرينا في ألمانيا، حيث يتنافس الفريقان العريقان في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي يطمحان للتتويج بلقبه في نسخته الجارية 2016-2017.

وتتسم مباريات الفريقين دائماً بالندية والقوة في ظل امتلاكهما دائماً كتيبة من اللاعبين المميزين والنجوم، ولذلك تصعب مهمة المديرين الفنيين في الاستقرار على تشكيل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ  مع كثرة اللاعبين في الجاهزين في الجانبين.

ومن ناحية الأرقام، مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ يتفوق بايرن ميونخ في عدد مرات الفوز إذ انتصر على ريال مدريد 11 مرة من أصل 22 لقاء جمعهما في البطولات الأوروبية، بينما فاز ريال مدريد 9 مرات، وتعادل الفريقان في مناسبتين فقط، ما يعني أن البايرن والريال يسعيان دائماً لتحقيق الفوز دون غيره.

ووفقاً لجاهزية اللاعبين في الفريقين وغياب كل من بيبي وفاران، وكذلك ماتس هوميلز، من المتوقع أن يختار أنشيلوتي وزيدان تشكيل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ على النحو التالي:

(تشكيل بايرن ميونيخ)

حراس المرمى: مانويل نوير، خط الدفاع: فيليب لام- خافي مارتينيز- جيروم بواتينج- ديفيد ألابا، خط الوسط: فرانك ريبيري- أرتورو فيدال- تشابي ألونسو- تياجو ألكانتارا -أريين روبين، خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.

(تشكيل ريال مدريد)

حراس المرمى: كيلور نافاس، خط الدفاع: داني كارفاخال- سيرخيو راموس- ناتشو- مارسيلو، خط الوسط: جاريث بيل- كاسيميرو- لوكا مودريتش- توني كروس -كريستيانو رونالدو، خط الهجوم: كريم بنزيما.

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد اليوم في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا:

تنطلق صافرة الحكم الإيطالي نيكولا ريتزولي الذي اختير من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لإدارة المباراة، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع 8.45 مساء غد الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا (12-4-2017):

أعلنت شبكة بي إن سبورتس صاحبة الحقوق الحصرية في نقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري، إذاعة مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد عبر قناة HD 1، بينما سيكون التعليق للإماراتي الشهير علي سعيد الكعبي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *