يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو اليوم

يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو اليوم بي ان سبورت 2017

يبدأ الآن عبر موقع يلا شوت البث المباشر لمباراة الريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الأسباني الكبير المنتظر الآن، وذلك عبر قناة بي ان سبورت الرياضية على القمر الصناعي المصري النايل سات، الملكي يواجه الكتالوني تحت شعار لا بديل عن الفوز لصدارة الليجا وحصد اللقب العالمي.

مئات الآلاف بل ملايين المشجعين ينتظرون موقع يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو اليوم حصري بدون تقطيع، قمة الليغا الأسبانية مساء الأحد 23 أبريل 2017 على ملعب سانتياجو برنابيو في تمام الساعة 8:45 مساءا بتوقيت القاهرة.

لويس إنريكي المدير الفني للبرسا يلا شوت يعيش حاليا آخر أيامه الرسمية مع الفريق الكتالوني، بعد تدني نتائج الفريق في الدوري الأسباني وخروجه من دوري أبطال أوروبا عقب الخسارة المهينة من العجوز الإيطالي اليوفنتوس في ربع النهائي، لذا من المقرر أن يخوض إنريكي آخر كلاسيكو رسمي له الليلة، وحسب يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة بدون تقطيع حصرى، سيبدأ في محاولة لمصالحة جماهير البلوجرانا والفوز وتقليص الفارق بعدد النقاط مع الملكي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر يلا شوت الكلاسيكو اليوم

فاز زين الدين زيدان مع فريق الريال مدريد في ربع نهائي دوري الأبطال على البايرن ميونخ الألماني، ويتأهل رسميا لنصف النهائي ويواجه جاره العنيد الأتلتيكو مدريد، وذلك في الثالث من شهر مايو المقبل، بينما سواجه موناكو نظيره يوفي.

هل ينجح زيدان في الفوز بلقب الكلاسيكو في مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر يلا شوت حصري، أم يكتفي بالتعادل وكسب نقطة واحدة، هذا ما سنتابعه خلال الساعات القادمة على ملعب الملكي، ويدير اللقاء الحكم الأسباني اليخاندرو خوسي هيرنانديز، وتذاع عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة على النايل سات، ويعلق على مباراة الكلاسيكو اليوم، كلا من فهد العتيبي وحفيظ دراجي.

ولم يعلن الفرنسي زين الدين زيدان بعد عن تشكيلة الريال المرتقبة أمام البرسا رابط مشاهدة يلا شوت مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر لايف، في موقعة الكلاسيكو الأسباني في الليغا يوم الأحد القادم، وهناك تخوفات من عدم مشاركة الويلزي جاريث بيل، والذى تعرض للإصابة أمام البايرن في لقاء الذهاب بمعقل البافاري، بينما سيتواجد كلا من كريستيانو رونالدو، وكريم بن زيمة، مارسيلو، راموس، وباقي الكتيبة الملكية بصفة أساسية.

بينما يحتار إنريكي المدير الفني للبرسا عن بديل البرازيلي نيمار والذي حصل على بطاقتين صفراء متتاليتين، والتى تمنعه عن المشاركة في كلاسيكو الأرض، وقد لجأت الإدارة للإتحاد الأسباني لكرة القدم لمشاركة نيمار دون جدوي، وحسب يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة بدون تقطيع حصري، سيغيب عن القمة الملتهبة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *