موعد مباراة الكلاسيكو 2017 ريال مدريد وبرشلونة اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة اللقاء

موعد مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 2017 والقنوات المفتوحة الناقلة التي تذيع اللقاء حصريا

يمتلك كل من البرسا والميرينغي قبل موعد مباراة الكلاسيكو 2017 ريال مدريد وبرشلونة اليوم، والقنوات المفتوحة المجانية التى تذيع اللقاء، فى خط الهجوم لاعبين من أفضل لاعبى الكرة فى العالم، وبإستطاعتهم التسجيل فى مرمى المنافسين فى أى وقت من أحداث المباراة.

فالفريق الكتالونى يملك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى والنجم الاوروجوانى لويس سواريز والنجم البرازيلى نيمار، إلا أن الآخير سيغيب عن المباراة بسبب العقوبة الموقعة عليه من الإتحاد الأسبانى.

ويمتلك فريق ريال مدريد كل من كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما وجاريث بيل، ولم تتضح الرؤية حتى الآن عن جاريث بيل هل سيشارك فى اللقاء أم لا قبل موعد مباراة الكلاسيكو 2017 ريال مدريد وبرشلونة 2017، حيث شارك فى مران الفريق الذى أقيم الخميس الماضى، وفى حالة عدم مشاركته فالريال يملك البديل المناسب وهو إيسكو الذى أثبت جدارته بالتواجد فى التشكيلة الأساسية خلال المباريات الآخيرة.

إستطاع نادى برشلونة تسجيل 91 هدفا فى الدورى الأسبانى حتى الآن قبل انطلاق توقيت مباراة برشلونه وريال مدريد الكلاسيكو، كان للثلاثى الخطير فى الفريق نصيب الأسد منهم حيث تمكنوا من تسجيل 61 هدفا، حيث سجل ليونيل ميسى 29 هدفا ويحتل اللاعب صدارة هدافى الدورى الأسبانى هذا الموسم، وسجل البرازيلى نيمار تسعة أهداف، وتمكن المهاجم الأوروجوانى لويس سواريز من تسجيل 23 هدفا.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الكلاسيكو والقناة الناقلة

بينما تمكن النجوم الثلاثة لفريق ريال مدريد كريم بنزيما وجاريث بيل والنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من تسجيل 35 هدفا، سجل منهم النجم البرتغالى رونالدو 19 هدفا، وسجل بنزيما 8 اهداف، وتمكن اللاعب الويلزى جاريث بيل من تسجيل سبعة أهداف.

وفى فريق برشلونة سيعتمد المدير الفنى للفريق لويس إنريكى فى موعد مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم، والقنوات المفتوحة الناقلة التى تذيع ماتش القمة الأسباني، على قلبى الدفاع صمويل أومتيتى واللاعب ماسكيرانو، ومن المتوقع أن يبدأ بجوردى ألبا وسيرجيو روبرتو فى الجبهتين اليمنى واليسرى، وفى وسط الملعب من المتوقع أن يبدأ بالكرواتى راكيتيتش بجوار المخضرم إنييستا، وذلك بسبب المستوى السئ الذى ظهر به اللاعب جوميز فى الفترة الآخيرة.

وسيتم الإعتماد على سيرجيو بوسكيتس وليونيل ميسى وسواريز فى خط الهجوم، على أن يشارك دينيس سواريز بديلا للغائب البرازيلى نيمار كما فعل المدير الفنى فى موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة وريال سوسيداد مع الإستقرار على تير شتيجن فى المرمى، وأبدى المدير الفنى ثقته فى ظهور الفريق بشكل جيد ضد ريال مدريد.

أما زين الدين زيدان المدير الفنى للملكي لن يغير كثيرا من تشكيلة فريقه في مباراة الكلاسيكو الريال والبرسا في الفترة الآخيرة حيث سيتم الإعتماد على القوة الهجومية المتمثلة فى رونالدو وبنزيما وجاريث بيل، وفى حالة عدم مشاركته سيشرك اللاعب إيسكو.

في تمام الساعة 8:45 مساء يوم الأحد الموافق 23 من شهر أبريل الجاري يبدأ توقيت مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو، وستكون ضمن القنوات المفتوحة المجانية الناقلة التى تذيع اللقاء قناة enn على النايل سات، بالإضافة إلى مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *