الرئيسية / كورة عربية / مباراة الهلال والنصر اليوم بدوي عبداللطيف جميل للمحترفين 1438 – 2017
مباراة الهلال والنصر
مباراة الهلال والنصر

مباراة الهلال والنصر اليوم بدوي عبداللطيف جميل للمحترفين 1438 – 2017

على الرغم من حسم نادى الهلال السعودى لبطولة دورى عبداللطيف جميل هذا الموسم، إلا ان مباراته مع النصر دائما ما تكون لها طابع خاص لدى جماهير ومحبى الكرة السعودية، ويحل النصر ضيفا على الهلال فى آخر جولات دورى عبداللطيف جميل لهذا الموسم الذى حسمه الأزرق الهلالى لصالحه.

موعد مباراة الهلال والنصر والقنوات الناقلة 

قبل دقائق تقام مباراة الهلال والنصر يستضيف نادى الهلال فريق النصر على ملعب الملك فهد الدولى فى تمام الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة، ويمكن متابعتها على قناة إم بى سى برو التى تقوم ببث مباريات دورى عبداللطيف جميل لهذا الموسم، ويعد موعد مباراة الهلال والنصر هاما لكل محبى الكرة السعودية، فالنصر لن يكون صيدا سهلا للهلال فى اللقاء لأنه يرغب فى إقتناص المركز الثانى الذى يشهد منافسة قوية للغاية بين الأهلى والإتحاد والنصر.

موقف النصر قبل المباراة والتشكيل المتوقع 

عادة لا تخضع مباراة الهلال والنصر لأى مقاييس، فمن يتابع موعد مباراة الهلال والنصر اليوم فى أى وقت سواء فى بطولة الدورى أو اى بطولة أخرى سيتأكد من ذلك، ودائما ما تتسم مباريات الفريقين بالندية، وكل مدير فنى له طموح.

باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق النصر يرغب فى إنهاء الدورى فى المركز الثانى لذا سيلعب على الفوز بكل تأكيد، ويدخل الفريق المباراة وهو فى المركز الرابع فى جدول المسابقة برصيد 52 نقطة متساويا مع الأهلى والإتحاد، وصرح المدير الفنى أن المباراة ستكون صعبة للغاية ولكن الفريق العب إلا من أجل الفوز.

ومن المتوقع أن يبدأ كارتيرون اللقاء بتشكيل مكون من حسين شيعان فى حراسة المرمى في مباراة النصر والهلال، وأحمد عكاش وخالد الغامدى وبرونو أوفينى وعمر هوساوى فى الدفاع، وأحمد الفريدى ويحيى الشهرى وإيفان توميتشاك وفيكتور أيالا ومارين توماسوف فى الوسط، وفى الهجوم نايف هزازى.

موقف الهلال قبل المباراة والتشكيل المتوقع 

أكد المدير الفنى لنادى الهلال قبل موقعة مباراة النصر أن فريقه جاهز لتحقيق الفوز، وأنه حريص على إنهاء الموسم بشكل جيد، وكونها مباراة التتويج فلابد من الظهور بالشكل الأمثل لإدخال الفرحة على الجماهير الحاضرة للإحتفال وسيكون الفوز ممتع إذا تم على فريق بحجم نادى النصر.

ومن المتوقع أن يخوض رامون دياز المباراة بتشكيل مكون من عبدالله المعيوف فى حراسة المرمى، وسلمان الفرج وعبدالله الحافظ وأسامة هوساوى ومحمد البريك فى الدفاع، وعبدالله عطيف ونيكولا سميلسى ونواف العابد وسالم الدوسرى وكارلوس ادواردو فى الوسط، وفى الهجوم ليو بوناتينى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *