ريال وغرناطة

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر الميرينغي

ومن أجل الاستعداد لمباريات الدوري الاسباني مع مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر يلا شوت، خاض الفريق تدريباته اليومية، والتي شهدت عودة المدافع البرتغالي بيبي، والذي شارك في المران بأكمله لليوم الثاني على التوالي مشاهدة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر، بعد ان غاب عن صفوف الريال في السبع مباريات الأخيرة بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يدخل قائمة مباراة الغد.

بينما يفتقد الريال الي الظهير الأيمن المميز داني كارفاخال، الذي تعرض إلى إصابة قوية، أدت إلى استبداله في مواجهة أتلتيكو الأخيرة، لذا من المتوقع أن يدفع زيدان بالبرتغالي فابيو كوينتراو، علي الطرف الآخر يأمل غرناطة الذي يلعب علي أرضه وبين جماهيره، إلى تقديم أداء طيب، و الخروج بأقل الخسائر يلا شوت ريال مدريد، بعد أن ضمن الفريق الهبوط للدرجة الثانية.

مازالت مباراة ريال مدريد وغرناطة مباشر جارية، واستطاع النجم البرازيلي نيمار تسجيل الهدف الأول للبرسا، قبل أن يعدل النتيجة لصالح الطواحين الصفراء بعدها بدقايق، إلا أن الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل هدف التقدم مرة أخرى قبل نهاية اللقاء بدقائق معدودة.

كلا الفريقان لديهم الفرصة لحصد اللقب الأسباني، هل يستمر الملكي في الانتصارات المتتالية، أم يتعثر في الجولات الأخيرة القادمة، الاثنين لديهم نفس عدد النقاط، ولا يوجد أدنى فرصة للتعادل أو الخسارة أمام أي فريق.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *