روما وميلان

مباراة روما وميلان اليوم بالدوري الايطالي الذئاب بالأمل الأخير

يستقبل فريق ميلان على ملعبه سان سييرو خصمه روما فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين للدورى الإيطالى.

إستعدادات روما للمباراة والتشكيل المتوقع 

أنهى فريق روما إستعداده لمباراة الفريق ضد ميلان مع مباراة روما وميلان، وخاض النجم المصرى محمد صلاح والبلجيكى نينجولان والمخضرم دانيللى دى روسى التدريبات بصورة قوية متجاهلين التهديدات بالقتل التى إفتعلها جماهير لاتسيو بعد مباراة الديربى والتى أكدو أنها على سبيل الدعابة.

وأكد لوتشانو سباليتى المدير الفنى أن الجماهير التى فعلت ذلك وبعدها تصرح بأنها على سبيل الدعابة قبل مباراة ميلان وروما اليوم، لابد أن يكونو بلا عقول، وأكد المدير الفنى أن الفريق جاهز تماما لتحقيق الفوز على ميلان فى عقر داره فى المباراة التى تجمعهما الليلة.

وعلى الرغم من أن المهمة فى الفوز باللقب أصبحت شبه مستحيلة إلا أن سباليتى أكد لكل لاعبى الفريق أن الأمر ممكن ولكن بشرط اللعب لآخر دقيقة فى المباراة الآخيرة من بطولة الدورى، ويعد هذا هو الموسم الآخير لسباليتى فى قيادة فريق العاصمة الإيطالية، ومن المقرر أن يرحل لتدريب إنتر ميلان الموسم المقبل، وهو الأمر الذى تتوقعه الصحافة الإيطالية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *