مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت الرائع

سيكون فريق ريال مدريد على موعد هام مع كتابة رقم قياسى جديد عندما يحل ضيفا على أتلتيكو مدريد فى إياب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز الريال بثلاثية نظيفة سجلها النجم المتألق كريستيانو رونالدو.

قبل مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد مباشر ويكفي فريق ريال مدريد نتيجة التعادل بأى نتيجة أو الهزيمة بفارق هدفين للتأهل للمباراة النهائية التى ستقام فى ويلز مطلع الشهر المقبل، وفى آخر مباريات ريال مدريد فى الليجا حقق الفريق فوزا مهما على فريق غرناطة السبت الماضى بأربعة أهداف دون رد.

وكالعادة قدم لاعبو الفريق البدلاء مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر مباراة متميزة، وإطمأن زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد على حالة لاعبيه قبل مواجهة أتلتيكو، ويتبقى للفريق ثلاث مباريات إذا تمكن من تحقيق الفوز بها سيتوج رسميا باللقب.

وأكد زيدان أنه أقنع اللاعبين يلا شوت أن المواجهة لم تحسم بعد، وستكون صعبة للغاية وحذرهم من الإعتماد على نتيجة مباراة الذهاب، ووجه زيدان تعليماته للاعبين أن يخوضوا اللقاء بإعتبارهم لم يسجلو أهداف فى مباراة الذهاب، ونفس الأمر حذر منه راموس فى المؤتمر الصحفى الذى سبق اللقاء

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *