مباراة يوفنتوس وموناكو

الحارس المخضرم ليوفنتوس جانلويجى بوفون يحذر من خطورة فريق موناكو

حذر الحارس المخضرم ليوفنتوس جانلويجى بوفون من خطورة فريق موناكو خارج ملعبه، حيث تمكن الفريق من تسجيل ستة أهداف خارج الأرض أمام مانشستر سيتى الإنجليزى وبروسيا دورتموند الألمانى.

لم تنته مباراة يوفنتوس وموناكو بث مباشر اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، بعد فى نظر الحارس الكبير الذى أكد أن فريق موناكو واحد من أقوى فرق البطولة هذا الموسم، ويؤدى بصورة رائعة خارج أرضه.

بينما أكد المدير الفنى ليوفنتوس أن الفريق تأثر فى مباراته الآخيرة فى الدورى الإيطالى أمام تورينو والتى إنتهت بالتعادل الإيجابى بسبب التركيز فى مباراة يوفنتوس وموناكو مباشر، وأكد على ثقته فى حسم المواجهة لصالحه والتأهل للمباراة النهائية، وحذر أليجرى كل لاعبى الفريق من التهاون فى مباراة العودة، وأكد على قدرة موناكو فى التهديف خارج الأرض.

يلا شوت ويعتبر فريق يوفنتوس هو الفريق الوحيد إلى جانب ريال مدريد الذى لم يتعرض لأى هزيمة فى بطولة هذا الموسم، ولم تتلقى شباك الحارس المخضرم بوفون أى أهداف منذ هدف فريق إشبيليه فى شهر نوفمبر من العام الماضى، وكان ثلاثى فريق برشلونة ميسى ونيمار وسواريز قد فشلوا فى التسجيل فى مرمى اليوفى.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *