مباراة الاهلي اليوم

مباراة الاهلى وزاناكو الزامبي اليوم بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع

أكد المدير الفنى للنادى الأهلى حسام البدرى أن مباراة الاهلي وزاناكو مباشر ستكون قوية، ويجب إحترام المنافس جيدا حتى يتمكن الفريق من تحقيق الثلاث نقاط الأولى له فى المجموعة، وأكد على ضرورة تحقيق الفوز وخاصة أن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره، ويجب إستغلال ذلك جيدا.

وإتجه النادى الأهلى إلى الإسكندرية الخميس للدخول فى معسكر إعدادى قبل مشاهدة مباراة الاهلى وزاناكو بث مباشر الهامة، ولشرح نقاط القوة والضعف بفريق زناكو الزامبى، ويرغب المدير الفنى للنادى الأهلى حسام البدرى فى حصد لقب البطولة هذا العام، والمشاركة فى بطولة العالم للأندية نهاية العام.

وكان المدير الفنى للفريق قد واصل إستبعاد عماد متعب من مباريات الفريق يلا شوت، الأمر الذى تسبب فى الحزن الشديد لدى اللاعب، وظهرت ملامح الغضب الشديد على مهاجم النادى الأهلى المخضرم بسبب الإستبعاد الدائم، وأوضح اللاعب أن إستبعاده فى كل مرة غير مفهوم من قبل الجهاز الفنى للفريق.

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة بين عماد متعب وسيد عبدالحفيظ وحسام البدرى المدير الفنى للفريق لتوضيح الأمور فى الفترة المقبلة سواء ببقاء اللاعب أو رحيله لأى نادى آخر فى ظل رغبته فى اللعب.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *