لقاء الزمالك واهلي طرابلس

يلا شوت بث مباشر مباراة الزمالك واهلي طرابلس الليبي اليوم حصري الان

قمة عربية خالصة بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يواجه البطل المصري نظيره الليبي، مع مشاهدة مباراة الزمالك واهلي طرابلس بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع حصري اليوم، كورة اون لاين لايف كول ستار عبر قناة بي ان سبورت.

حقق النادي الأهلي في المجموعة الرابعة فوزا مستحقا على نظيره القطن الكاميروني سبورت بالجولة الثانية بهدفي دون رد، سجل هدف الأحمر الأول النيجيري جونيور أجاي، والهدف الثاني مؤمن زكريا من خطأ فادح لحارس المرمى قبيل انطلاق مباراة الزمالك واهلي طرابلس مباشر.

بينما حقق الزمالك فوزا كبيرا بهدفين بالجولة الأولى أمام كابس يونايتد الزامبي في لقاء الذهاب الأول بالقاهرة، تحت قيادة المدرب البرتغالي ايناسيو، وسيتوجب عليه الحفاظ على الانتصارات خلال دوري الأبطال بدور المجموعات، في ظل تأكد ضياع لقب الدوري المصري لصالح الغريم التقليدي الأهلي.

وسيتم اذاعة مباراة الزمالك واهلي طرابلس يلا شوت، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وسط حضور جماهيري محدود لألتراس وايت نايتس، بينما صرحت السلطات التونسية، أن شرطة مدينة صفاقس التى تستضيف الماتش، أنه سيتوجب على مشجعي أهلي طرابلس التحقق من شخصية كل المشجعين للحفاظ على الأمن والأمان بالملعب.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *