الرئيسية / كورة مصرية / مشاهدة مباراة الزمالك واهلي طرابلس بث مباشر يلا شوت بدأت
مباراة الزمالك اليوم واهلي طرابلس
مباراة الزمالك اليوم واهلي طرابلس

مشاهدة مباراة الزمالك واهلي طرابلس بث مباشر يلا شوت بدأت

متابعة مستمرة لمباريات اليوم بدوري أبطال أفريقيا بالجولة الثانية، مع مشاهدة مباراة الزمالك واهلي طرابلس بث مباشر يلا شوت اليوم، حيث فاز الأبيض على كابس يونايتد بطل زيمبابوي في الجولة الأولى بالقاهرة بهدفين دون رد، حيث سجل الهدف الأول باسم مرسي.

من جهة اخرى عبر الدير الفنى لفريق القطن الكاميرونى عن ثقته فى قدرات لاعبيه على تخطى عقبة الأهلى فى مباراة الزمالك واهلي طرابلس بث مباشر التى تجمعهما سويا فى الكاميرون، وأكد أن الفريق لن يتنازل عن الثلاث نقاط من أجل حلم التأهل للدور ربع النهائى للبطولة.

وعن هزيمة الوداد الأخيرة أكد مدرب القطن، قبل مشاهدة مباراة الزمالك واهلي طرابلس أن فريقه أغلق المساحات على الوداد بشكل جيد، ولكن بعض الهفوات تسببت فى دخول الهدفين، وأكد أن الأمر مختلفا أمام النادى الأهلى وسيحاول تحقيق الفوز مستغلا عامل الأرض والجماهير، وأكد على ثقته فى قدرات فريقه لتحقيق ذلك.

ومن جهة أخرى أكد الإعلاميون المرافقين لبعثة النادى الأهلى فى الكاميرون أن هناك حالة من التفاؤل تسود معسكر النادى الأهلى قبل المباراة، وهناك ثقة فى تحقيق الإنتصار، وأكد أحمد فتحى لاعب النادى الأهلى أن الجميع فى حالة تركيز شديدة لتحقيق الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *