مباراة برشلونة ولاس بالماس

مشاهدة مباراة برشلونة ولاس بالماس بث مباشر اليوم يلا شوت

سيكون فريق برشلونة على موعد مع مواجهة قوية ضد فريق لاس بالماس فى مشاهدة مباراة برشلونة ولاس بالماس بث مباشر تجمعهما على ملعب الآخير ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين لبطولة الدورى الأسبانى لكرة القدم.

وأكد النجم ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة أنه يتمنى بالطبع فوز فريقه ببطولة الليجا هذا الموسم لتكون تعويض للجماهير العاشقة للفريق عن فقدان لقب بطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم في مباراة برشلونة اليوم مباشر، وكان برشلونة قد ودع البطولة الأوروبية على يد فريق يوفنتوس الإيطالى الذى تأهل للمباراة النهائية رفقة ريال مدريد.

وتأهل برشلونة للمباراة النهائية لبطولة كأس أسبانيا وسيواجه فيها فريق ديبورتيفو ألافيس، ويتمنى لويس إنريكى المدير الفنى للفريق الكتالونى الجمع بين بطولتى الدورى والكأس هذا الموسم لتكون مسك ختام له قبل وداعه للفريق، ويعد هذا هو الموسم الآخير للمدير الفنى الذى بات قريبا من تولى القيادة الفنية لفريق إنتر ميلان الإيطالى كما جاء فى بعض الصحف الأوروبية.

تذاع مباراة البرسا ولاس بالماس اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وفي نفس الوقت تذاع مباراة الريال واشبيلية في نفس الجولة ضمن نهائيات جولات الليجا الأسبانية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *